وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة : سوني تؤسس أستوديو تطوير جديد في اليابان والهدف تقديم سلسلة ألعاب جديدة بشعبية واسعة النطاق لجهاز PS5

 

إشاعة : سوني تؤسس أستوديو تطوير جديد في اليابان والهدف تقديم سلسلة ألعاب جديدة بشعبية واسعة النطاق لجهاز PS5

قبل فترة قصيرة من الآن و نحن نطلع على المعطيات التي تأتينا من أغلب المواقع العالمية فقد كانت هذه الأخيرة تحمل إشارات على أن سوني في طريقها لكي نتخلى بشكل كبيرة على اليابان و مكانتها هناك خاصة أن نينتندو أصبحت تسيطر بالطول و العرض سواء من حيث المبيعات الخاصة بالأجهزة أو كذلك من حيث جودة الإنتاجات الموجهة إلى السوق المحلية .

 

و لعل آخر الخطوات التي أقدمت عليها سوني في شخص إيقاف جميع أنشطة أستوديو Sony Japan و الاكتفاء بفريق Team Asobi أكبر دليل على نيتها في إعادة النظر لمنسوب و جودة الإنتاجات المحلية هناك ، وهو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية لكي يطفو عبر الساحة على خلفية كمية من المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف أحد المستخدمين الموثوقين من حيث المصدر .

 

و هنا الحديث عن المستخدم Air_Radiant من موقع منتدى Reddit والذي كانت له في السابق عدة خرجات إعلامية من خلال الموقع سالف الذكر آخرها تأكيده استحواذ سوني على أستوديو Housemarque إلا أنه خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق منشور خاص فقد كشف لنا عن كون سوني و منذ بداية عام 2020 تتحرك في اليابان بشكل سري بهدف العمل على تأسيس أستوديو ضخم هناك لكي يكون شغله الشاغل العمل على تقديم عناوين من فئة AAA .

 

حيث وبعد الإصدارات السابقة من طرف Sony Japan في شخص Gravity Rush تم Knack أصبحت سوني ترغب في تقديم شيء ضخم للغاية و محاولة العمل على عناوين سلاسل ضخمة للغاية بنفس منوال Resident Evil و Monster Hunter تم Devil May Cry و Metal Gear التي يظل القاسم المشترك بينها بكل تأكيد هو النجاح محليا و عالميا لهذا تكثف جهودها خلال الأشهر الماضية لكي تضم إلى صفوفها عدة مخضرمين على مستوى صناعة الألعاب خصوصا من كابكوم التي تخلت على عدة وجوه من أستوديو Team Resident Evil .

 

إد عرج جميعها إلى أستوديو سوني الجديد بالإضافة إلى توظيف هذه الأخيرة بعض المبدعين من استوديوهات Square Enix و كونامي ، هذا و في علاقة بأستوديو التطوير الجديد فقد أكد المصدر ذاته أن مشروعه الحالي لا يمتلك معلومات مهمة بخصوصه لكن ما يعلمه أن الإشتغال أنطلق في حدود بداية عام 2020 و الهدف هو صنع سلسلة ألعاب بشعبية جارفة على مستوى العالم لكي ننجح في حصد إعجاب اللاعبين سواء كانوا في اليابان و حول العالم .

 

و هو ما فشلت فيه عن طريق أغلب انتاجات استوديو Sony Japan السابقة حسب قول المصدر ، مجددا التأكيد على أن جميع المعلومات تم تقديمها من طرف أحد المقربين لديه من سوني و هو نفس الشخص الذي أكد له استحواذ سوني على استوديو Housemarque لذا يجب التعامل مع هذه التفاصيل بنوع من الحذر الشديد إلى حين اتضاح الصورة أكثر في المرحلة المقبلة ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button