أخر الاخبار

لعبة Far Cry 6 لن تدعم تكنولوجيا Ray Tracing على نسخة PS5 و Xbox Series و يوبيسوفت تكشف السبب..

 لعبة Far Cry 6 لن تدعم تكنولوجيا Ray Tracing على نسخة PS5 و Xbox Series و يوبيسوفت تكشف السبب

 

لعبة Far Cry 6 لن تدعم تكنولوجيا Ray Tracing على نسخة PS5 و Xbox Series و يوبيسوفت تكشف السبب

لعبة Far Cry 6 تواصل تعزيز حضورها على مستوى الواجهة من خلال مجموعة تفاصيل يتم مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور بالإضافة إلى باقة من المعطيات عن أسلوب اللعب كما كان الحال خلال الفترة السابقة على خلفية إتاحة الفرصة أمامنا لتقديم نظرة حول اللعبة بشكل مسبق عبر مرحلة تجريبية .

 

إلا أن الأستوديو المطور داخل يوبيسوفت قرر الإكثار من الخرجات الإعلامية مؤخراً تجاه مختلف المنابر الإعلامية المتخصصة حتى يقربنا أكثر من عالم اللعبة و كذلك القدرات التقنية التي تعتمد عليها وهو ما نسجل المزيد عنه خلال مقابلة صحفية بين موقع Wccftech و السيدة Stephanie Brenham التي تحدثت عن مميزات نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و كيف أنهم اشتغلوا كثيرا حتى يتم ضمان تجربة بدقة عرض 4K مع 60 إطار بالثانية في هذه الإصدارات .

 

بالمقابل أكدت هذه الأخيرة عن عدم وجود أي دعم لتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing على هذه الأجهزة و أنها تظل حصرية فقط على أجهزة البي سي بالإضافة إلى تكنولوجيا FidelityFX Super Resolution الحصرية على بطاقات الرسومات من شركة AMD حينما أفادت أنه جرى توقيع عقود ترويجية حتى تظل هذه التكنولوجيا حصرية فقط على بطاقات الرسومات من AMD .

 

وعن أسباب عدم توفير تقنية Ray Tracing لنسخة أجهزة إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 أوضحت Stephanie أنهم قرروا إتخاذ مجموعة من المسارات منذ البداية التي تبين لهم من خلالها أن هذه النسخة سيكون من الأفضل التركيز فيها على جودة دقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية عوض تقليل أو تخفيض هذه القدرات .

 

حتى يتسنى لهم إعتماد تتبع الأشعة مؤكدة من جهة أخرى أنهم منبهرين جدا من القدرات التقنية التي تتيح وحدات تخزين SSD السريعة في الأجهزة و أنها حقا تغير الكثير من التجربة بالنسبة للمستخدمين و قد تم استغلالها بالمناسبة حتى تستفيد منها اللعبة بشكل معمق و أكيد مع الإطلاق العالمي في تاريخ 7 أكتوبر ستكون لنا فرصة إكتشاف هذه الأخيرة بشكل أوضح ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-