أخر الاخبار

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store

 

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store

يواصل فريق Epic Games سلسلة عروضه القوية و هذه المرة على خلفية الكشف عن جديد العناوين المجانية التي تتوفر بشكل أسبوعي على متجره الرقمي Epic Games Store حيث كان الجميع في المرحلة الماضية معجب بالمحتويات التي تم توفيرها داخل هذه العروض بداية من توفير عنوان Nioh The Complete Editon التي توفرت للتحميل المجاني على المتجر.

 

و لو لها من بين العناوين التي لا تظل موجهة على الجميع إلا أن الفريق فعلا كان موفق من حيث الاختيار و طرح هذه اللعبة التي جاءت فرصة مواتية أمام المستخدمين قصد تجربتها على جهاز البي سي حتى أننا لاحظنا في الفترة الماضية حركة غير عادية بالنسبة لمجتمع اللاعبين على أجهزة البي سي .

 

بحيث أصبح أكبر من مرور الوقت و بالنظر لعروض متجر Epic Games Store يتوقع أن يستمر هذا الأمر خلال السنوات القليلة المقبلة خاصة جراء اتساع رقعة الاختيارات بالنسبة للاعبين بين الأجهزة المنزلية و البي سي و عروض من هذا القبيل تعزز أكثر التوجه إلى أجهزة البي سي من خلال عدة مراسلات أجريت مؤخرا .

 

لكن من جهة أخرى لمواصلة هذا النسق يمكن توقع إستمرار فريق Epic Games بتعزيز عروض الألعاب المجانية الأسبوعية بعناوين قوية وهو ما يمكننا أن نسجل خلال هذا الأسبوع بإتاحة الفرصة أمام المستخدمين المنضوين تحت لواء هذا المتجر بالحصول على عنوان Escapists بنسخة The Complete Editon و التي أعلن أنها المحتوى الوحيد المتوفر خلال هذا الأسبوع على المتجر .

 

لكن بالمقابل ضرب موعدا مع اللاعبين خلال الأسبوع المقبل بتوفير عنوان جد منميز و هنا الحديث عن لعبة Europa Universalis IV التي ستكون متاحة للتحميل بالمجان لكافة المنخرطين في متجر Epic Games Store على جهاز البي سي و ذلك من تاريخ 30 سبتمبر إلى غاية 7 أكتوبر المقبل ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية لهذا الأسبوع من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-