أخر الاخبار

يبدو أن سوني قد خفضت سعر ترقية لعبة Death Stranding Director's Cut على جهاز بلايستيشن 5 !

 يبدو أن سوني قد خفضت سعر ترقية لعبة Death Stranding Director's Cut على جهاز بلايستيشن 5

 

يبدو أن سوني قد خفضت سعر ترقية لعبة Death Stranding Director's Cut على جهاز بلايستيشن 5

منذ فترة سوني كانت تحت نار الانتقادات من طرف الجمهور الذي عبر عن عدم رضاه التام على الخطوات التي تقدم عليها هذه الأخيرة من حيث نظام ترقية الألعاب من نسخة جهاز بلايستيشن 4 إلى غاية بلايستيشن 5 و هو ما كان واضح خلال الكشف عن نسخة لعبة Horizon Forbidden West الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .

 

قبل ان تعود هذه الأخيرة خطوة إلى الوراء إلا أنه بالنسبة للعبة Death Stranding Director's Cut التي جرى الكشف عنها منذ فترة فقد كانت التفاصيل بخصوصها واضحة للغاية ما دام الفريق المسؤول عن التسويق داخل قطاع بلايستيشن بمعية استوديو Kojima Productions واضح في هذه الصدد وهو ما يمكننا ان نسجل خلال الأسابيع القليلة الماضية بعدما أعلن عن توفير إمكانية الترقية بالنسبة للنسخة الرقمية من نسخة بلايستيشن 4 السابقة إلى إصدار جهاز بلايستيشن 5 الجديد مقابل 10 دولار .

 

إلا أنه و خلال اللحظات القليلة الماضية تبين أن هناك متغير في آخر اللحظات بحيث أنه و انطلاقاً من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لحساب فريق بلايستيشن بريطانيا فقد تم الكشف عن سعر الترقية من نسخة جهاز بلايستيشن 4 تجاه بلايستيشن 5 مقابل سعر 5 باوند بريطاني وهو ما يعادل تقريبا 5 يورو و 5 دولار .

 

 

الأمر الذي يستدعي الوقوف على هذا المستجد بحكم أنه غير معروف لحدود هذا الوقت هل هو مجرد خطأ غير مقصود أم أنه عرض حصري للمستخدمين في بريطانيا خاصة أن سوني كانت واضحة تجاه الجمهور خلال خطابها سابقا .

 

بالإعلان عن كون جميع الترقيات التي ستتوفر للعناوين المشتركة بين جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 الحصرية من استوديوهات بلايستيشن ستكون محددة في 10 دولار ، الأمر الذي قد تكون تراجعت عنه بالنظر لهذا المستجد المفاجئ و لو أننا يجب علينا الانتظار قصد الحصول على المعطيات النهائية و الرسمية .

 

قبل إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 24 سبتمبر الحالي لجهاز بلايستيشن 5 و التي نذكر أنها ستستفيد أولا من القدرات التقنية على مستوى الرسومات و كذلك معدل الإطارات بالإضافة إلى خصائص ذراع التحكم DualSense و الأهم تقديمها محتويات إضافية واعدة بالنسبة للقصة الرئيسية ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-