وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسمياً عن موعد إصدار The King of Fighters XV و هذا العرض الجديد بالفيديو

 

الإعلان رسمياً عن موعد إصدار The King of Fighters XV و هذا العرض الجديد بالفيديو

دائما في تغطية لكافة التفاصيل التي تمت الإشارة إليها خلال حدث مؤتمر البث المباشر لحفل Opening Night Live ضمن معرض Gamescom 2021 فقد كانت هناك مجموعة من المعلومات التي تمت الإشارة إليها خلال حدث ما قبل الحفل عن طريق الحدث الافتتاحي .

 

وهو ما يمكننا أن نسجل فعلا من خلال هذا المقال بعدما تمت الإشارة أخيرا وبعد طول إنتظار للعبة The King of Fighters XV التي تعود مجددا بعد غيابها على الواجهة لعدة أشهر خلت حيث و منذ تقديمها في فعاليات بطولات EVO 2019 عرفت هذه الأخيرة غياب تام عن الواجهة الإعلامية من طرف أستوديو SNK إلى غاية البوم .

 

 

حينما اوعد الجماهير خلال الأسابيع القليلة الماضية أن المزيد من التفاصيل حول اللعبة ستتوفر ضمن معرض Gamescom 2021 وهو ما جعل الأنظار فعلا تتجه إلى حدث الافتتاح Opening Night Live الذي عرف الكشف أخيرا عن موعد إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 17 فبراير من عام 2022 حصريا على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .

 

و هي خطوة تؤكد أن اللعبة لن ترى النور على أجهزة أخرى وفي حالة رغبة تجربتها سيكون على المستخدمين التوجه مباشرة إلى هذه الأجهزة فقط و الاستمتاع بما يناهز 39 مقاتل يعززون صفوفها و هو إجمالي العدد الذي توفره اللعبة و طبعا بما أننا نتحدث عن تاريخ بعيد نسبيا يمكننا أن نتأكد فعلا كون المزيد من المعطيات ستتوفر خلال المرحلة المقبلة بدون شك ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button