وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Skyrim Anniversary Edition قادمة رسميا لأجهزة PS5 و Xbox Series و هذا محتواها

 

لعبة Skyrim Anniversary Edition قادمة رسميا لأجهزة PS5 و Xbox Series و هذا محتواها

هل تعتقدون أن لعبة The Elder Scrolls Skyrim حتى بعد مرور عشرة سنوات عن إطلاقها لم تعد تسيل المداد ؟ لا اعتقد ذلك بحكم أن استوديوهات Bethesda لا تفكر في التخلي عن هذه الأخيرة و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان جديد غير متوقع تمت إماطة اللثام عنه ضمن فعاليات حدث معرض QuakeCon .

 

و الذي حمل في جعبته مجموعة من الإعلانات الجديدة الموحهة على الجمهور المتابع لعناوين الفريق ذاته إلا أنه بالمقابل عرف الكشف عن مفاجأة غير متوقعة و هي الإعلان عن نسخة جديدة من لعبة Skyrim التي ستتوفر على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز هذه المرة و بالتالي اللعبة التي انطلقت في السابق على أجهزة البي سي و بلايستيشن 3 تم إكسبوكس 360.

 

 بالإضافة إلى إصدارها بنسخة ريماستر لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تستكمل طريقها مجددا على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بنسخة Skyrim Anniversary Edition التي تستفيد من القدرات التقنية المتاحة على هذه الأجهزة إنطلاقا من دعم دقة عرض 4K الحقيقية و معدل إطارات مرتفع بالإضافة إلى المزيد من القدرات الحصرية على هذه النسخة تحديدا مثل التحميل السريع بفضل وحدة تخزين SSD ناهيك عن 500 عنصر قادمة من تصميم اللاعبين المنضوين تحت لواء نادي Creation Club داخل اللعبة و التي ستكون حصرية فقط على نسخة Anniversary .

 

لعبة Skyrim Anniversary Edition قادمة رسميا لأجهزة PS5 و Xbox Series و هذا محتواها

حيث و بنفس المناسبة كشف الفريق المطور عن كون هذه التحسينات ستتوفر بالمجان لجميع اللاعبين ممن يمتلكون نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون سابقا دون دفع أي مقابل مادي في حين أن محتويات Creation Club تظل حصرية على الإصدار Anniversary Edition و قبل الختام نذكر بأن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 11 نوفمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 تم إكسبوكس سيريز إكس و إكسبوكس سيريز إس ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button