وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا البيتا التجريبية للعبة Riders Republic أصبحت متوفرة الآن للجميع

 

رسميا البيتا التجريبية للعبة Riders Republic أصبحت متوفرة الآن للجميع

كما كان متوقعا خلال الساعات القليلة الماضية فقد أعلنت استوديوهات يوبيسوفت أن البيتا التجريبية للعبة Riders Republic بات متاحاً للجميع من الآن وحتى 28 أغسطس الحالي على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي عبر متجري Ubisoft و Epic Games مع دعم لميزة اللعب المشترك بين المنصات. هذا و يمكن للاعبين الآن دخول البيتا بحرية من دون تسجيل من خلال مكتبة Ubisoft Connect خاصتهم ومتاجر الطرف الأول.

يوبيسوفت أكدت كذلك أن مرحلة بيتا Riders Republic هاته تمنح للاعبين النظرة الأولى على 3 مسيرات مهنية مثل Bike Races و Snow Tricks و Air Sports  (مثل الصاروخ المجنح والبدلة المجنحة). ويمكن للاعبين أيضاً التنافس بأطوار لعب جماعي سيتم فتحها على مدار البيتا وتتضمن:

ابتداءً من 25 أغسطس :

سباقات جماعية: كلما كانت السباقات جنونية أكثر، كانت أكثر روعة في هذه السباقات الملحمية متعددة الرياضات التي تضم أكثر من 50 لاعباً.* تظهر السباقات الجديدة بشكل عشوائي على الخريطة كل ساعة، لذا يجب على اللاعبين الاستعداد لمراقبة نقاطهم العمياء وحماية مواقعهم والبقاء متيقظين وسريعي الحركة باستخدام مهاراتهم وهم يشقون طريقهم عبر القتال نحو خط النهاية. يضم البيتا ما يصل إلى 6 سباقات جماعية مختلفة.

طور المواجهة: يمكن للاعبين الانضمام مع ما يصل إلى 5 أصدقاء في فعالية مسيرة مهنية لمعرفة من هو الأفضل.

Tricks Battle: يتنافس اللاعبون في مواجهات تنافسية 6 ضد 6 ويحاولون تنفيذ أكبر قدر ممكن من الحركات البارعة على نماذج مختلفة لالتقاطها وكسب النقاط. الفريق الذي يحصل على أعلى نتيجة يتوّج الفائز.

ابتداء ً من 27 أغسطس : 

طور الكل ضد الكل: في هذا الطور، يمكن للاعبين تحدي ما يصل إلى 11 خصماً وتعليمهم كيف تُنجز الأمور من خلال قائمة لعب مختارة من الفعاليات المثيرة.
 

يمكن تجربة جميع أطوار اللعب الجماعي وفعاليات المسيرة المهنية مع سائقين آخرين، ويستطيع اللاعبون تشكيل فريق مع 5 أصدقاء يمكنهم الانضمام إليهم. كما يمكن للاعبين التدرب وتحسين أنفسهم في Republic خلال البيتا قبل أن توضع مهاراتهم قيد الاختبار في منافسات مستقبلية.
 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button