أخر الاخبار

بالخطأ لعبة Resident Evil 7 Biohazard أصبحت متوفرة للتحميل بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس بهذه الطريقة..

 بالخطأ لعبة Resident Evil 7 Biohazard أصبحت متوفرة للتحميل بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس بهذه الطريقة

 

بالخطأ لعبة Resident Evil 7 Biohazard أصبحت متوفرة للتحميل بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس بهذه الطريقة

في إطار تابع التفاصيل الخاصة بالعروض المجانية التي تتوفر على جميع الأجهزة بدون استثناء لا يمكننا أن نمر دون التطرق إلى المعطيات المهمة التي تمت الإشارة إليها خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مجموعة من المستخدمين على منتدى ResetERA مثلا .

 

حينما أفاد عدد كبير من اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس أن أحد العناوين الغير منتظرة فعلا كانت متاحة للتحميل بالمجان حتى أن العديد من المستخدمين استفادوا من هذا العرض و الذي لم يكن مبرمج قط خلال هذا الشهر و الذي سبق لنا و أن تطرقنا إلى قائمة الألعاب المبرمجة خلاله في قائمة تتقدمها عناوين مثل Tennis World Tour 2 و كذلك Plants Vs Zombies Battle for Neighborville والمزيد .

 

إلا أن المفاجأة حدثت بطريقة غريبة جداً يضيف اللاعبين بعدما أصبحت لعبة Resident Evil 7 Biohazard هي الأخرى متوفرة للتحميل بالمجان بطريقة غير متوقعة حيث تمت مشاركتنا الطريقة المعتمدة الحصول على هذه الأخيرة و التي حسب آراء أولية من المستخدمين هي فعلا ما تزال شغالة بشكل طبيعي و يكفي الحصول عليها بتتبع المراحل التالية فقط عبر الحسابات في الولايات المتحدة الأمريكية أو أمريكا الشمالية سواء الكندية و غيرها بالمقابل لا يمكن تطبيقها على الحسابات العربية .

الخطوات الأساسية :

- البحث عن طريق متجر بلايستيشن ستور على ديمو Resident Evil 7 Teaser Demo Beginning Hour .
 

- بعد تحميل الديمو توجه إلى القائمة الرئيسية واختر شراء اللعبة عن طريق النسخة الكاملة .
 

- عند فتح هذا الخيار ستصل إلى نافذة فرعية عن طريق متجر بلايستيشن ستور و اختر الصورة الثالثة على اليمين تم إضغط إختيار الإصدار أو النسخة .
 

- اختر بعد ذلك الإصدار الثاني و استكمل عملية الشراء حيث ستظهر هذه الأخيرة أنها متاحة بالمجان .
 

- ملاحظة : اللعبة ما تزال متوفرة بهذه الطريقة على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي و الكندي لكنها تتطلب اشتراك مفعل على خدمة بلايستيشن بلس .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-