أخر الاخبار

لعبة Far Cry 6 تحصل استعراض جديد بالفيديو مليئ بالأكشن ، لنشاهد من هنا..

 لعبة Far Cry 6 تحصل استعراض جديد بالفيديو مليئ بالأكشن

 

لعبة Far Cry 6 تحصل استعراض جديد بالفيديو مليئ بالأكشن

طبعا يوبيسوفت خلال الفترة الماضي و تحديدا خلال الأشهر الماضية كانت قد تحدثت بشكل كبير ووافي عن لعبة Far Cry 6 القادمة وهو ما جعل الجمهور يمكن القول أنه يتعرف أكثر عن اللعبة إلا هذه الأخيرة أرادت الاستمرار في تقريب اللاعبين أكثر من محتواها و الأجواء التي تدور فيها .

 

وهو ما يمكننا أن نلتقط خلال اللحظات الماضية على خلفية ما تمت مشاركته ضمن فعاليات حدث البث المباشر لحفل Opening Night Live الذي بالإضافة إلى كمية الإعلانات التي تمت الإشارة إليها إلا أن يوبيسوفت أرادت أن تترك بصمتها عن طريق الحفل من خلال عرض جديد بالفيديو للعبة Far Cry 6 مليئ هذه المرة بالأكشن و الحركية إن صح القول .

 

 

و نحن نشاهد الممثل العالمي Giancarlo Esposito بحضور جد قوي من حيث الأداء يذكرنا كثيرا بنفس أجواء مسلسل Breaking Bad حيث و من خلال هذا الاستعراض الجديد الذي يشاركنا من خلاله الفريق المطور المزيد من اللقطات داخل محرك طريقة اللعب .

 

يمكن أن يتضح منسوب محتوى اللعبة و كذلك الجودة العامة لهذه اللعبة المنتظرة خلال الفترة القليلة المقبلة وقبل ذلك ستكون لنا من دون شك نظرة أخرى عن اللعبة و عالمها قبل الإطلاق المحدد في تاريخ 7 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم البي سي بالإضافة إلى إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-