وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة العالم المفتوح و المغامرة DokeV تحصل على إستعراض رائع بالفيديو و تأكيد نافذة إطلاقها

 

لعبة العالم المفتوح و المغامرة DokeV تحصل على إستعراض رائع بالفيديو و تأكيد نافذة إطلاقها

من بين الإعلانات التي كانت مفاجأة خلال حدث معرض Gamescom 2021 و هنا الحديث عن حفل Opening Night Live فقد كانت من دون شك لعبة DokeV التي تأتي من استوديو Pearl Abyss وهو فريق تطوير غير جديد على مستوى عالم الألعاب بحكم أنه سبق له تقديم في السابق عنوان Black Desert Online .

 

و يعتبر من بين استوديوهات التطوير الضخمة في دولة كوريا الجنوبية إلا أنه ومن خلال مشروع لعبة DokeV ينطلق في أسلوب مختلف بعدما أعلن من قبل على أساس أنه بصدد الإشتغال على عدة أوراش في نفس الوقت بداية من لعبة تقع أحداثها في العصور الوسطى بنظام أكشن مغامرة تم هناك أيضا عنوان DokeV الذي تم الإعلان قبل فترة سابقة من الآن وتحديدا من عام 2019 .

 

 

إلا كون الأخبار بشأنه كانت و ظلت ضئيلة لغاية اليوم وهو ما يسجل عودته خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من طرف الفريق المطور الذي يشاركنا خلال حدث Opening Night Live جديد هذه اللعبة التي تدور رحاها في عالم مفتوح بنظام أكشن مغامرة .

 

حيث على اللاعبين خوض مغامرة فريدة من نوعها و هم في رحلة الإمساك بمجموعة من المخلوقات الغريبة و استخدامها للقتال في إشارة نوعا ما إلى اقتباس واضح و صريح من سلسلة ألعاب بوكيمون تقريبا لكن برسومات رهيبة جدا بحكم أن الأستوديو يستخدم محرك رسومات داخلي تم تطويره منذ سنوات .

 

يعتمد على تكنولوجيا فيزيائية جد واقعية مع القدرة على تصميم شخصيتك و الإنطلاق من تم في المغامرة المنتظرة بصفة رسمية بعام 2022 دون فترة اصدار نهائية بالإضافة إلى تأكيد هذا الأخير على جهاز البي سي و أجهزة الألعاب المنزلية و من خلال الإستعراض بالفيديو يتضح حجم الاختلاف بين هذا العنوان و كافة الإصدارات التي عرضها هذا اليوم أساسا ما يؤكد فعلا جودتها ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button