جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

 لعبة F1 2021 تلغي أحد مميزاتها الحصرية على جهاز PS5 في تحديثها الجديد لهذا السبب

 

لعبة F1 2021 تلغي أحد مميزاتها الحصرية على جهاز PS5 في تحديثها الجديد لهذا السبب

تم مؤخرا إطلاق مجموعة من العناوين كما جرت العادة خلال شهر يوليو الحالي والتي من ضمنها كانت لعبة F1 2021 من تطوير أستوديو Codemasters حيث تعتبر من بين العناوين المتميزة خلال السنوات القليلة الماضية على مستوى أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون سابقا .

 

و أكيد أن الإنتظارات كانت كبيرة من أجل الحصول على أول تفاصيل المشروع المنتظر في شخص عنوان F1 2021 الذي يعتبر من بين أولى إصدارات السلسلة الموجهة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تحديدا عن طريق دعم و توفير جملة من الخصائص الحصرية على هذه المنصات و التي من ضمنها كانت تكنولوجيا تتبع الأشعة Ray Tracing .

 

إلا أن الأمور لم تسر كما كان متوقعا خاصة بالنسبة لنسخة جهاز بلايستيشن 5 حيث وانطلاقاً من تعليقات المستخدمين عبر منتديات المتخصصة في هذه السلسلة فمنذ إطلاق اللعبة بتاريخ 16 يوليو الحالي لوحظ من طرف عدة مستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 وجود عدة مشاكل تقنية مثل إنخفاض معدل الإطارات بالثانية و الذي يظل مرده استخدام اللعبة لتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing بشكل يستنزف موارد معالج الرسومات .

 

إلا أن الغريب في الأمر أن أقلية فقط من واجه المشكلة وهو ما حاول أن يتفاعل معه الفريق المطور خلال اللحظات الماضية على خلفية إعلانه بصفة رسمية عن كون اللعبة تقرر إلغاء خاصية تتبع الأشعة بنسختها لجهاز بلايستيشن 5 حصريا فقط و استمرارها بشكل عادي عبر نسخة جهاز اكسبوكس سيريز و البي سي .

 

بحكم أنها لا تؤثر إطلاقها على التجربة و ذلك إبتداء من تحديث رقم 1.04 الذي أصبح متوفر منذ مساء أمس مؤكدا أن الفريق التقني لديه حاليا بصدد الإشتغال على معاينة المشكلة و تحديد مصدرها الرئيسي و إلى ذلك الحين تقرر إلغاء خاصية تتبع الأشعة Ray Tracing فقط على نسخة جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال