وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 أحصل على العابك المجانية لهذا الأسبوع بمتجر Epic Games Store

 

أحصل على العابك المجانية لهذا الأسبوع بمتجر Epic Games Store

كما جرت العادة خلال كل أسبوع لنا موعد متجدد من خلال متجر Epic Games Store لجهاز البي سي و الذي يتيح لنا دوما مجموعة من العروض الخاصة بالألعاب المجانية و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من طرف الفريق المسؤول عن هذا المتجر الذي شاركنا جديده خلال هذا الأسبوع .

 

و الذي كشف عن العناوين التي ستتوفر بالمجان خلال هذه الفترة و التي يمكن من خلالها الحصول بذلك على كل من عنوان Overcooked 2 و كذلك Hell is Other Demons بالمجان حيث ستكون هذه الأخيرة بالموعد إدن بعد مجموعة من العروض الرائعة التي توفرت خلال الفترة الماضية انطلاقاً من عنوان NBA 2K21 و كذلك Among Us بالإضافة إلى لعبة Control التي توفرت خلال الأسبوع الماضي .

 

وهو ما جعل الجميع فعلا متحمس قصد إكتشاف جديد المتجر خلال هذه الفترة وهو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق الإعلان الرسمي من جانب الفريق ، و الذي شاركنا جديده خلال اللحظات القليلة الماضية بعدما كشف عن برنامج الالعاب المجانية التي ستتوفر على المتجر خلال هذه الفترة و التي يمكن الوصول إليها عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

 

مع الإشارة أنها تستمر في الحضور إلى غاية الخميس القادم 24 يونيو و إلى ذلك التاريخ يمكن إضافة هذه الألعاب و الاحتفاظ بها للأبد ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية لمتجر Epic Games Store من هنا.
 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button