recent
أخبار ساخنة

لعبة مجانية غامضة قادمة قريبا على متجر Epic Games Store !

 لعبة مجانية غامضة قادمة قريبا على متجر Epic Games Store

 

لعبة مجانية غامضة قادمة قريبا على متجر Epic Games Store

كما عودنا فريق Epic Games و الذي من خلال متجره الرقمي بجهاز البي سي Epic Games Store عودنا على عروضه القوية الأسبوعية التي يتم من خلالها توفير مجموعة من الإصدارات المجانية التي تتوفر بشكل أسبوعي و هو ما يمكن أن نسجل خلال التفاصيل التي طفت على السطح خلال مساء أمس من طرف الفريق المسؤول عن المتجر .

 

الذي شاركنا جديد المتجر هذا الأسبوع حيث سيكون بمقدور المستخدمين ككل بدون استثناء فرصة الحصول على اللعبة المجانية و هنا الحديث عن عنوان The Lion's Song الذي سيكون الموعد معه خلال هذه الفترة و يمكنك منذ اللحظة الوصول إليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

 

كما علمنا من جهة أخرى أن المتجر يعد الجمهور خلال الأسبوع المقبل بإعلان ضخم و هو نفس التلميح الذي تم الاعتماد عليه قبل عام من الآن من خلال عملية تقديم لعبة GTA 5 في الفترة السابقة و بالتالي أصبحت الأنظار الأن موجهة إلى المتجر إد يتوقع أن يتم إماطة اللثام عن العنوان المجاني الأسبوع المقبل يوم الخميس القادم بتاريخ 20 مايو .

 

حيث أفادت مجموعة من المصادر خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق عدة مواقع عالمية أو Epic Games Store من الممكن أن يوفر لنا عنوان مجاني جديد تماما و الذي من المنتظر أن يكون أحد الإصدارات التي تحط رحالها في هذا الموعد و هناك مجموعة من الإمكانيات المطروحة حقيقة وهو ما يجعلنا فعلا نترقب التفاصيل القادمة .

 

إد يظل الشيء الأكيد لغاية كتابة هذه الأسطر أن متجر Epic Games Store سيتيح لكافة المستخدمين على أجهزة البي سي بداية من تاريخ 20 مايو عنوان صخم للغاية و هو ما سنحاول متابعة كافة المعطيات عنه و نقلها أول بأول فور وصول ما يفيد بخصوصها ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية لهذا الأسبوع من هنا.
 

google-playkhamsatmostaqltradent