recent
أخبار ساخنة

لعبة مجانية متوفرة الآن للتحميل لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس بشكل مفاجئ ، إليكم من هنا..

 لعبة مجانية متوفرة الآن للتحميل لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس بشكل مفاجئ

 

لعبة مجانية متوفرة الآن للتحميل لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس بشكل مفاجئ

لم تمر سوى دقائق أو ساعات القليلة فقط عندما تطرقت من خلال الموقع إلى باقة من المعطيات المثيرة التي تمت الإشارة إليها من جانب قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني و الذي قرر أن يشاركنا جديد خدمة بلايستيشن بلس و تحديدا عروض الألعاب المجانية الشهرية التي تتوفر على الخدمة والتي تمت إماطة اللثام عن برنامجها خلال شهر يونيو المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .

 

لكن قبل ذلك و من خلال تفاصيل أخرى طفت على الواجهة قبل ذلك فقد تبين أن المستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس على موعد مع عنوان آخر إضافي يمكن الحصول عليه منذ اللحظة بالمجان و دون دفع أي مقابل مادي وذلك بعد إعلان قدوم لعبة Capcom Arcade Stadium التي تتوفر على شكل منصة اركيد كلاسيكية لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

 

 

إلا أنه و من خلال تحميلها المجاني بالمناسبة يمكن الحصول على سلسلة من العناوين الكلاسيكية إلا أن جميعها متوفر عن طريق محتويات مدفوعة ما عدا لعبة 1943 The Battle of Midway التي يمكن الحصول عليها بالمجان ، لكن بالمقابل فقد رصدنا خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان فريق كابكوم أنه و بفضل العلاقة الطيبة مع سوني يمكن لكافة المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 الحصول على عنوان إضافي بالمجان من خلال المنصة .

 

و هنا الحديث عن لعبة Ghost'n Goblins التي تتوفر بالمجان للتحميل من طرف مشتركي خدمة بلايستيشن بلس على الجهاز و ذلك بشكل حصري فقط للمنضوين تحت لواء هذه الخدمة غير ذلك فبقية اللاعبين على أجهزة إكسبوكس ون أو نينتندو سويتش سيكون أمامهم سوى الدفع مقابل الحصول على هذه الأخيرة .

 

و يمكننا أن نجد ضمن هذه المنصة التي أصبحت متوفرة للتحميل منذ يوم أمس مجموعة متنوعة من الألعاب العريقة في مقدمتها مثلاً Super Street Fighter 2 Turbo و العديد من الإصدارات المتوفرة على شكل باقات مدفوعة طبعا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent