recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2021 بحضور عناوين رهيبة جداً..

 تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2021 بحضور عناوين رهيبة جداً

 

تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2021 بحضور عناوين رهيبة جداً

نواصل تغطية التفاصيل و المعطيات التي تتوفر على الواجهة من جديد هذا اليوم و هذه المرة من خلال سلسلة معلومات مثيرة تمت الإشارة إليها من جانب عدة مواقع و منابر إعلامية عالمية بعدما تم الحديث في مرحلة سابقة خلال نهاية الأسبوع على مستوى موقعنا إلى قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو القادم وتحديدا التوقعات الخاصة بهذه الخدمة .

 

إلا أنه و خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق مجموعة من التفاصيل المثيرة التي طفت على الواجهة من جانب فريق موقع AreaJugones الإسباني فقد تمت إماطة الوشاح لأول مرة بناء على معلومات حصرية لديه عن إعلانات الألعاب القادمة بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس خلال شهر يونيو القادم و التي يمكننا أن نجد فيها باقة من الإصدارات المثيرة .

 

لكن قبل الخوض فيها نذكر أن هذا المصدر يعتبر موثوق للغاية و جد موفق من حيث التسريبات و المعلومات التي يشاركنا خلال الأسابيع الماضية بعدما كان وراء الكشف لأول مرة بشكل مسبق عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس خلال شهر مايو الحالي التي تتضمن كل من Battlefield V و Stranded Deep تم Wreckfest حيث تبين أن جميعها صحيحة بالإضافة إلى كشفه لأول مرة عن وجود نسخ أخرى من ذراع التحكم الجديدة DualSense .

 

قبل أن يعرج خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق تقريره إلى باقة من المعلومات حول الألعاب المجانية القادمة بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو المقبل ، حينما أكد أن أول عنوان هو لعبة Operation Tango التعاونية القادمة لجهاز بلايستيشن 5 في تاريخ 1 يونيو المقبل و فعلا ستتوفر ضمن هذا التاريخ على جهاز بلايستيشن 5 بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس مقابل ذلك هناك عنوان Star Wars Squadrons و Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown التي ستتوفر حصريا لجهاز بلايستيشن 4 في نفس تاريخ إطلاقها و هو 1 يونيو القادم .

 

و طبعا هي تفاصيل عبارة عن تسريبات غير رسمية لذا ما علينا سوى ترقب و إنتظار الإعلانات القادمة رسميا في هذا الصدد خلال يوم الأربعاء بنسبة كبيرة جدا كما تعودنا من طرف قطاع بلايستيشن طيلة السنوات الماضية ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه المعلومات الجديدة و هل في حالة صدقت التسريبات ترون أن العناوين الجديدة تستحق التجربة فعلا ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent