recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن قائمة الألعاب التي ستحصل على تخفيضات رهيبة عبر عروض Days of Play و هذا موعد فتح خدمة PS Plus مجاناً !

 سوني تكشف عن قائمة الألعاب التي ستحصل على تخفيضات رهيبة عبر عروض Days of Play و هذا موعد فتح خدمة PS Plus مجاناً

 

سوني تكشف عن قائمة الألعاب التي ستحصل على تخفيضات رهيبة عبر عروض Days of Play و هذا موعد فتح خدمة PS Plus مجاناً

خلال الفترة القصيرة الماضية كانت هناك الفرصة أمامنا من أجل تغطية عدة تفاصيل ومعطيات بخصوص مبادرة سوني Days of Play التي أعلنت عنها و التي يتم من خلالها بالعادة توفير مجموعة من التحديات المجتمعية بين اللاعبين على أجهزة بلايستيشن وهو ما يعود هذا العام بصورة أكبر هذه المرة .

 

الشيء الذي سبق لنا الإشارة له عن طريق مجموعة من التقارير و المقالات إلا أنه و خلال نفس الفرصة أشرنا عن طريق هذه التقارير أنه ستكون لنا متابعة شاملة لكافة التحديثات بخصوص هذه المبادرة و هو ما نتابع من خلال هذا المقال الجديد .

 

إد و عن طريق تحديث لصفحة المبادرة فقد تم الكشف عن دخول مجموعة من الخصومات على متجر بلايستيشن ستور و التي تهم هذه المرة باقة من العناوين الحصرية الضخمة جدا مثل لعبة Ghost of Tsushima و كذلك Death Stranding ناهيك عن إصدارات أخرى مثل The Last of Us Part 2 .

 

حيث ستتوفر جميعها مقابل سعر جد تنافسي و هي الفرصة المواتية أمام من لم يسبق له تجربة الألعاب هاته خاصة أن مجموعة من اللاعبين خلال الأشهر القليلة الماضية التحقوا بأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا الأمر الذي يجعل فرصة الإستفادة من هذه العروض واردة جدا .

 

من جهة أخرى و كما كان متوقعا فقد أعلنت سوني عن فتح خدمة بلايستيشن بلس بصفة رسمية بالمجان للجميع من المستخدمين خلال فترة محدودة على مستوى الوقت وذلك بداية من تاريخ السبت 22 مايو إلى غاية الأحد 23 من ذات الشهر على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حيث يمكن لكافة المستخدمين طيلة هذه الفترة الوصول إلى أطوار اللعب الجماعي داخل جميع الألعاب من دون أي قيود تذكر مع الإشارة أنه بخصوص الخصومات الجديدة فهي مستمرة من تاريخ 26 مايو إلى غاية 9 يونيو القادم ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المتوفرة عبر خصومات Days of Play على جهاز بلايستيشن 4 :

PlayStation 4

- Death Stranding
- Ghost of Tsushima
- Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
- Predator: Hunting Grounds
- Sackboy: A Big Adventure
- The Last of Us Part II

PlayStation 5

- Demon’s Souls
- Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
- Marvel’s Spider-Man: Miles Morales: Ultimate Edition
- Sackboy: A Big Adventure
- The Nioh Collection

google-playkhamsatmostaqltradent