أخر الاخبار

أخيرا خاصية Quick Resume على أجهزة Xbox Series ستستفيد من إضافة رائعة جداً قريباً ، إليكم التفاصيل..

 أخيرا خاصية Quick Resume على أجهزة Xbox Series ستستفيد من إضافة رائعة جداً قريباً

 

أخيرا خاصية Quick Resume على أجهزة Xbox Series ستستفيد من إضافة رائعة جداً قريباً

منذ الكشف عن نظام تشغيل أجهزة إكسبوكس سيريز للجيل الجديد من مايكروسوفت أكثر ما تم التركيز عليه من طرف مايكروسوفت هناك خاصية الإختصار السريع أو Quick Resume التي تظل من بين الخصائص المتميزة و تميز أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس معا حيث تتيح لك الاستمتاع بمجموعة من الألعاب في نفس الوقت دون خسارة تقدمك في الألعاب جميعها .

 

إلا أنه بالمقابل و من خلال العناوين الضخمة نلاحظ أن بعضها يفقد على الرغم من ذلك وضعه في خاصية Quick Resume بحيث أنه مثلا عند تشغيل خمسة ألعاب في نفس الوقت اللعبة الخامسة تفقد وضعها ضمن هذه الميزة و بالتالي لا تسجل تقدمك ناهيك عن مشاكل أخرى متاحه للمستخدمين بصفة عامة متعلقة بعدم دعم الميزة لبعض الإصدارات بشكل معين .

 

أخيرا خاصية Quick Resume على أجهزة Xbox Series ستستفيد من إضافة رائعة جداً قريباً

و هو ما كان فعلا يشكل مطلب أساسي بالنسبة للمستخدمين و هو ما تحدث عنه السيد Jason Ronald مدير قطاع التطوير داخل مايكروسوفت و تحديدا قسم إكسبوكس على أساس أن نظام تشغيل أجهزة إكسبوكس سيريز للجيل الجديد سيستفيد من حين لآخر بمجموعة من التحديثات و الإضافات المهمة جدا و من ضمنها ما نحن بصدد الحديث عنه .

 

بحكم أنه و من خلال ما تم مشاركته معنا من طرف المستخدمين المنضوين تحت لواء برنامج Xbox Insider فقظ تم إطلاق تحديث رئيسي جديد لنظام التشغيل و الذي أصبح يتيح من خلاله نظام ميزة Quick Resume عدة إضافات تساعد المستخدمين على تجربة أفضل باستخدام هذه الخاصية .

 

حيث أصبح من الممكن الآن معرفة قائمة الألعاب المتاحة إنطلاقاً من ميزة Quick Resume بالإضافة إلى الألعاب التي يمكن أن تدعمها دون الخروج من اللعبة ناهيك عن اشعارات تخبرك بتفاصيل أكثر حول خروج لعبة معينة مثلا من وضعها ضمن هذه الميزة و جميعها خصائص تساعد اللاعبين على الإستفادة من تجربة محسنة و مكتملة الصفوف على أجهزة إكسبوكس سيريز .

 

مع الإشارة دائما أن هذه الميزة ما تزال في مراحلها التجريبية الأولى قبل أن يتم توفيرها للجميع ضمن تحديث رئيسي ربما خلال شهر مايو المقبل مع العلم أن تحديث جديد أصبح متوفر الآن على نظام تشغيل أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز لشهر أبريل يوفر بدوره سلسلة من الخصائص و المميزات المهمة ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -