recent
أخبار ساخنة

سوني تستعرض جميع مميزات جهاز بلايستيشن 5 التقنية في فيديو دعائي رائع جداً..

 سوني تستعرض جميع مميزات جهاز بلايستيشن 5 التقنية في فيديو دعائي رائع جداً

 

سوني تستعرض جميع مميزات جهاز بلايستيشن 5 التقنية في فيديو دعائي رائع جداً

جهاز بلايستيشن 5 على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي أضحى يواجهها الجمهور خلال الأسابيع القليلة الماضية من أجل الحصول عليه إلا أنه بالمقابل لا يمكن أن نمر دون الحصول على أخباره و جديده كما كان الحال خلال الأيام القليلة الماضية بعدما تم الكشف عن تحديث رئيسي للجهاز ناهيك عن مجموعة من المعطيات الأخرى التي لا تقل شأن مثل الإضافات القادمة على الجهاز سواء كانت تقنية أو ميزات يطالب بها الجمهور .

 

إلا أن هذا بالمقابل لن يمنع قسم الدعاية و الترويج من مواصلة تصميم وصلات إعلانية جديدة للجهاز وهو ما يمكن أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق استعراض آخر بالفيديو يمكن من خلاله أن نشاهد قسم بلايستيشن و هو يستعرض لنا مجموعة من المميزات التي تتوفر في جهاز بلايستيشن 5 للجيل الجديد بشكل خاص .

 

 

حيث و بناء على هذ العرض الدعائي الجديد يمكننا أن نلقي نظرة على كافة الميزات التي تجعل من جهاز بلايستيشن 5 فعلا عبارة عن اختيار صائب بالنسبة للمستخدمين حسب قول شركة سوني و هنا الحديث عن خصائص عديدة أولا من خلال ذراع التحكم الجديدة DualSense التى تساعد اللاعبين على الإنغماس داخل عوالم خيالية للغاية .

 

بالإضافة إلى سرعة تحميل كبيرة جدا بفضل إستخدام الجهاز لوحدة تخزين SSD تم تصميمها و التعديل عليها حتى يتسنى لها أن توفر أفضل تجربة و بدون شاشات تحميل على الإطلاق داخل الألعاب الشيء الذي أكده مجموعة من اللاعبين على أرض الواقع فعلا .

 

و أكيد هي فقط بعض الخصائص بحكم أنه هناك ميزات اخرى مثل نظام الصوت ثلاثي الأبعاد و كذلك خصائص ذراع التحكم DualSense و غيرها من الخصائص التقنية الرائعة التي يمكن أن نكتشفها من خلال الإستعراض بالفيديو المشارك معنا على أمل أن يواكب هذه العروض الدعائية المتميزة أيضا كميات إضافية من شحنات الجهاز على مستوى العالم حتى يتسنى للجمبع الحصول عليه بسعره الأصلي ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent