recent
أخبار ساخنة

تطبيق تحرير الفيديو Share Factory لجهاز بلايستيشن 5 يحصل على تحديث ضخم بمميزات رهيبة جداً..

 تطبيق تحرير الفيديو Share Factory لجهاز بلايستيشن 5 يحصل على تحديث ضخم بمميزات رهيبة جداً

 

تطبيق تحرير الفيديو Share Factory لجهاز بلايستيشن 5 يحصل على تحديث ضخم بمميزات رهيبة جداً

جهاز بلايستيشن 5 مع إطلاقه حمل في جعبته مجموعة من الإضافات المثيرة و التحسينات الثورية بالنسبة للجمهور دون حد سواء و هو ما يمكننا أن نسجل خلال المقالات و التقارير السابقة التي كنا بواسطتها نقربكم من كل كبيرة و صغيرة عن طريق سلسلة من المواضيع وهو ما نواصل على نهجه دائما حتى ما بعد إطلاق الجهاز بصفة رسمية حول العالم منذ عدة أشهر .

 

إد بات التركيز من طرف التقنيين داخل شركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن على تحسين و الرفع من جودة التجربة من خلال سلسلة تحديثات أساسية لنظام التشغيل تارة و تارة أخرى يتم من خلالها التركيز على الرفع من جودة المحتوى الذي يتم الإشتغال عليه من خلال الجهاز .

 

و هنا نخص بالذكر تطبيق تحرير الفيديوهات Share Factory Studio و الذي كان قد توفر اولا على جهاز بلايستيشن 4 الحالي قبل أن يخرج بنسخة أخرى على جهاز بلايستيشن 5 الجديد و الذي استفاد من حزمة إضافات وخصائص إلا أن أغلبها تم توفيره خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تحديث جديد تمت إماطة اللثام عنه من جانب الفريق المسؤول عن تحديثاته .

 

 

حيث و من خلال هذا التطبيق الجديد تم التركيز على رفع جودة الخصائص المتاحة إلى أقصى حد ممكن خاصة من الناحية التقنية بحكم أنه أصبح بمقدور اللاعبين الأن تصميم فيديوهات بدقة عرض 4K حقيقية مع 60 إطار بالثانية بالإضافة إلى تقنية تباين الألوان HDR .

 

ناهيك عن خصائص أخرى جد مهمة مثل دعم تصميم الفيديوهات بعدد مقاطع كبير جدا و كذلك إستخدام مقاطع موسيقية غير محدودة بالإضافة إلى إستخدام مؤثرات بصرية جديدة و فلترات إضافية من شأنها أن تجعل التطبيق فعلا قوي جدا و خطوة أمام كل المستخدمين لتصميم فيديوهات بإحترافية عالية  .

 

و يمكن من خلال الإستعراض الرسمي لهذا الأخير أن نشاهد كافة الخصائص و الإضافات الجديدة بشكل أقرب و أوضح مع الإشارة دائما أن هذا التحديث يهم بشكل أساسي جهاز بلايستيشن 5 حصريا فقط ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent