recent
أخبار ساخنة

رسميا تطبيق تحرير الفيديو Share Factory قادم على جهاز PS5 بمواصفات رهيبة !

 رسميا تطبيق تحرير الفيديو Share Factory قادم على جهاز PS5 بمواصفات رهيبة

 

رسميا تطبيق تحرير الفيديو Share Factory قادم على جهاز PS5 بمواصفات رهيبة

سوني و من خلال جهاز بلايستيشن 4 الحالي قدمت مجموعة من الخصائص المتميزة جدا بالنسبة للجمهور على المنصة ما يجعلهم فعلا أمام فرصة إستغلال عدة قدرات لصنع ملفات وسائط و إرسالها على الشبكة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق تحرير فيديوهات بشكل سهل و بسيط إلا أن سوني و بالإضافة إلى الخاصية الأساسية على نظام تشغيل الجهاز .

 

فقد وفرت من جهة أخرى المستخدمين وسيلة إضافية و هنا الحديث عن برنامج تحرير الفيديوهات Share Factory الذي توفر على جهاز بلايستيشن 4 من خلال متجر بلايستيشن ستور بحيث يتيح مجموعة من الإمكانيات المتقدمة على المنصة مثل دمج الموسيقى على الفيديو و أيضا تصميم افتتاحية خاصة للمقاطع و غيرها من الميزات التي تجعل من البرنامج فعلا متكامل الصفوف .

 

و هو ما يبدوا أنه سيعود إلى الواجهة عن طريق جهاز بلايستيشن 5 القادم على خلفية ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية من خلال متجر بلايستيشن ستور النسخة الجديدة على المتصفح .

 

حيث و انطلاقاً من صفحة مخصصة لهذا التطبيق يتأكد رسميا قدومه على جهاز بلايستيشن 5 القادم ما يعني أنه بنسبة كبيرة سيحصل على نسخة جديدة متطورة و متقدمة من حيث الميزات والخصائص التي ستهدف إلى إستغلال جيد لقدرات جهاز بلايستيشن 5 القادم و طبعا أي جديد و تفاصيل عن هذا التطبيق الجديد سنحاول مشاركته معكم أول بأول انطلاقاً من موقعنا ،، تحياتي.

 

تحديث :  

 

تم خلال اللحظات القليلة الماضية مباشرة بعد تحرير المقال الكشف عن أول التفاصيل الرسمية من خلال وصف التطبيق و التي تؤكد أن التطبيق Share Factory الجديد سيدعم على جهاز بلايستيشن 5 القادم تحرير الفيديو بدقة عرض 4K الحقيقية تم كذلك ميزة تباين الألوان HDR بالإضافة إلى أنه من الممكن انطلاقاً من التطبيق نفسه مشاركة الفيديوهات المصممة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و أيضا خدمة اليوتيوب بالإضافة إلى محطة Game Base مع الأصدقاء و التي لا نعلم أي تفاصيل عنها لحدود اللحظة و هل ستكون ربما التسمية الجديدة للمجتمعات على جهاز بلايستيشن 5 القادم ؟ عموما هذه التفاصيل التي تمت الإشارة إليها عن طريق الوصف الرسمي و أي جديد سنحاول إطلاعكم عليه أول بأول .

 

رسميا تطبيق تحرير الفيديو Share Factory قادم على جهاز PS5 بمواصفات رهيبة


google-playkhamsatmostaqltradent