recent
أخبار ساخنة

مشروع لعبة Six Days in Fallujah كان تحت التطوير لدى مطوري سلسلة God of War..

 مشروع لعبة Six Days in Fallujah كان تحت التطوير لدى مطوري سلسلة God of War

 

مشروع لعبة Six Days in Fallujah كان تحت التطوير لدى مطوري سلسلة God of War

لعبة Six Days in Fallujah كنا من بين المواقع العربية الأولى التي تطرقت إلى محتوى هذه الأخيرة و الأفكار التي تأتي معها وكيف أن هذه اللعبة فعلا مثيرة للجدل خاصة أنها تعالج فترة و حقبة زمنية من تاريخ دولة العراق خلال الحرب بينها و بين الولايات المتحدة الأمريكية التي راح ضحيتها العديد من الأبرياء .

 

وهو ما أثار الجدل عن أحداث اللعبة بالكامل إلى غاية المطالبة بإيقاف العمل عليها من طرف منظمة حماية حقوق المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية التي وجهت طلب رسمي إلى شركات سوني و مايكروسوفت تم Valve لعدم إستقبال اللعبة على منصات هذه الشركات بالكامل سواء أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس أو البي سي .

 

ما يعني أن هذه اللعبة المثيرة للجدل ورائها فقط المشاكل وهو ما يتبين من جديد خلال تصريحات صحفية منذ ساعات على خلفية مقابلة صحفية عن طريق حلقة بودكاست جمعت بين كل من السيد David Jaffe مبتكر سلسلة God of War و Twisted Metal على قناته باليوتيوب و السيد John Garvin مخرج لعبة Days Gone السابق داخل أستوديو Sony Bend بعدما كان الحوار في البداية يركز بشكل مباشر على مشروع لعبة Days Gone 2 و أسباب إلغائه .

 

قبل أن يتم التطرق إلى مشروع لعبة Six Days in Fallujah و يتحدث عنها السيد David Jaffe على أساس أنها كانت تحت التطوير لفترة من الوقت داخل أستوديو Sony Santa Monica مطور سلسلة God of War ؟ وهو سؤال توجه به إلى مخرج لعبة Days Gone في البث المباشر و ما كان على السيد John Garvin .

 

الا أن يؤكد المعلومة و الذهاب إلى أبعد من ذلك بعدما صرح أن اللعبة حقا و خلال إحدى الإجتماعات بين مسؤولي استوديوهات سوني العالمية فقد علم أنها كانت تحت التطوير من قبل فريق Santa Monica قبل البدأ في الاشتغال على مشروع لعبة God of War الجديدة التي صدرت عام 2018 مؤكدا أنه و خلال فترة إعادة هيكلة الأستوديو الضخمة كانت سوني قد منحت للفريق فرصة الإشتغال على هذه اللعبة .

 

قبل أن يتم التخلي عنها و التي ربما تكون المشروع الذي كان يعمل عليه الفريق قبل إلغائه و من تم منحه لأستوديو Highwire Games الذي أعلن عن عودة اللعبة قبل أشهر قابلة فقط و طبعا المزيد من الحقائق من شأنها أن تظهر وراء هذا المشروع بكل تأكيد بعد هذه التصريحات المفاجئة لهذا اليوم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent