recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة The Witcher 3 ستغادر خدمة Xbox Game Pass و أربعة ألعاب أخرى في القائمة..

 رسميا لعبة The Witcher 3 ستغادر خدمة Xbox Game Pass و أربعة ألعاب أخرى في القائمة

 

رسميا لعبة The Witcher 3 ستغادر خدمة Xbox Game Pass و أربعة ألعاب أخرى في القائمة

خدمة الجيم باس Xbox Game Pass من مايكروسوفت على أجهزة إكسبوكس تظل فعلا حاضرة بقوة خلال الفترة الماضية من خلال عروضها القوية عن طريق توفير باقة من العناوين الضخمة ضمن مكتبة الألعاب التي توفر مقابل اشتراك شهري أو سنوي وهو ما يجعلها فعلا أفضل خيار بالنسبة لمستخدمي أجهزة إكسبوكس .

 

حيث تعتبر أكثر الخدمات نموا في المرحلة الماضية بأسلوبها المتعمد أساسا على إضافة عشرات الألعاب شهريا و لو أنها لا تستمر للأبد ، لكن بمجرد إضافتها لعدة أشهر فهي تتيح لك الفرصة لتجربتها و تختيمها بالكامل و هو حال ما يكشف عنه تحديداً للخدمة خلال اللحظات القليلة الماضية بعدما تمت إماطة اللثام رسميا عن قائمة الألعاب التي ستغادر خدمة الجيم باس Xbox Game Pass في شهر مارس الحالي .

 

حيث تسبق بكل تأكيد الكشف عن الألعاب القادمة للخدمة و التي من المتوقع أن يكشف عنها خلال الساعات القليلة المقبلة لهذا قبل كل ذلك دعونا نستعرض أمامكم في هذا المقال قائمة الألعاب التي ستغادر الخدمة بصفة نهائية خلال تاريخ 16 مارس الحالي على أجهزة إكسبوكس و كذلك أجهزة البي سي .

 

و تتقدم القائمة بكل تأكيد لعبة The Witcher 3 Wild Hunt من أستوديو البولندي CD Projekt و التي تواجدت في الخدمة بالضبط لمدة عام 3 أشهر و هو أطول تواجد لهذه الأخيرة حسب العقد الموقع بين الطرفين و أكيد أن مايكروسوفت استفادت من هذه الصفقة مع الفريق البولندي الذي من الواضح أنه تربطه علاقات من قوية و متينة مع مايكروسوفت .

 

الشيء الذي جعله لا يتردد في ترك اللعبة طيلة هذه المدة داخل الخدمة على أجهزة إكسبوكس تحديداً و طبعا كما سبق لي الإشارة لن تكون هذه الأخيرة الوحيدة التي ستترك مكانها خلال هذا الشهر بحكم أن أربعة إصدارات أخرى ستغادر و هذه قائمتها الكاملة .

قائمة الألعاب التي تغادر خدمة الجيم باس Xbox Game Pass في شهر مارس :

- لعبة The Witcher 3 Wild Hunt ( لأجهزة إكسبوكس )
- لعبة Kona ( لأجهزة إكسبوكس )
- لعبة Bloodstained Ritual of the Night ( لأجهزة البي سي و إكسبوكس )
- لعبة Alvastia Chronicles ( لأجهزة إكسبوكس و البي سي )
- لعبة Astrologaster ( لجهاز البي سي )

بالنسبة لقائمة الألعاب الجديدة على الخدمة يمكن أن ننتظر الكشف عنها بصفة رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة و طبعا لنا تغطية شاملة عنها مع الكشف الرسمي من خلال موقعنا أول بأول ،، تحياتي
 

google-playkhamsatmostaqltradent