recent
أخبار ساخنة

رسمياً The Dark Pictures Little Hope قابلة للعب الأن بالمجان بهذه الطريقة و الإعلان عن محتوى إضافي جديد..!

 رسمياً The Dark Pictures Little Hope قابلة للعب الأن بالمجان بهذه الطريقة و الإعلان عن محتوى إضافي جديد

 

رسمياً The Dark Pictures Little Hope قابلة للعب الأن بالمجان بهذه الطريقة و الإعلان عن محتوى إضافي جديد

لعبة The Dark Pictures Little Hope توفرت قبل فترة من الوقت خلال نهاية العام الماضي على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و حصدت آراء جد إيجابية حينها خاصة أنها تظل الحلقة الثانية من السلسلة التي توعد الفريق المطور في شخص أستوديو Supermassive Games بالمواصلة على تقديم المزيد من المحتويات عنها و هنا نخص بالذكر إصدارات جديدة يصل عددها إلى غاية ثماني إصدارات على الأقل .

 

وهو ما نجح في توفير اثنتين لحدود هذا الوقت و هو ما يترك المجال مفتوح أمامه لاستكمال هذا المخطط المهم جداً ، و هو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه بحكم أن الفريق المطور أعلن خلال الساعات القليلة من مساء أمس عن جديد المحتويات الإضافية للعبة Little Hope التي توفرت نهاية العام الماضي بعدما كشف عن نمط Curator's Cut والذي ليس بغريب عن من جرب الإصدار الأول بعنوان Man of Medan .

 

بحكم أنه يتيح لك إكتشاف أحداث اللعبة من زوايا مختلفة تماما و مشاهدة لقطات جديدة لم تظهر خلال السيناريو الأصلي و هو ما يترك المجال أمام المستخدمين فعلا مفتوح لإكتشاف المزيد من الأسرار عن اللعبة و هو ما يمكن للجميع الإستفادة منه .

 

 

مع الإشارة دائما أن الفريق المطور Supermassive Games و كذلك الناشرة Bandai Namco أعلنوا خلال نفس البلاغ الصحفي عن إتاحة الفرصة أمام جميع المستخدمين ممن لا يمتلكون اللعبة من تجربتها عن طريق Friend Pass أو جواز الصديق الذي يمكنك من خلاله تحميل اللعبة عن طريق نسخة ديمو على المتاجر الرقمية بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف .

 

و بمجرد تلقيك دعوة داخل اللعبة من صديق يمتلك اللعبة بنسختها النهائية يمكنك خوض أحداث القصة بدون أي مقدمات أو حواجز على الاطلاق و هي مبادرة يهدف من خلالها المطورين إلى حث أغلب اللاعبين لتجربة اللعبة مع الإشارة أن هذه العملية تستدعي دعوة اللاعبين من نفس الجهاز مثلا على جهاز بلايستيشن 4 يجب دعوة فقط اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 و هكذا .

 

طبعا المزيد قادم من انتاجات أستوديو Supermassive Games الذي أعلن خلال فترة سابقة عن جزء House of Ashes و الذي سيكون فعلا مثير للغاية من حيث الأحداث القوية و المليئة بلحظات الرعب إد من المنتظر أن يكمل على نفس المنوال لكن هذه المرة على أجهزة الجيل القديم و الجديد بواسطة منصات بلايستيشن 5 و كذا إكسبوكس سيريز في عام 2021 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent