recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة البقاء Rust تحصل على فترة إطلاق نهائية على أجهزة PS4 و Xbox One !

 رسميا لعبة البقاء Rust تحصل على فترة إطلاق نهائية على أجهزة PS4 و Xbox One

 

رسميا لعبة البقاء Rust تحصل على فترة إطلاق نهائية على أجهزة PS4 و Xbox One

لعبة Rust توفرت قبل سنوات عديدة على أجهزة البي سي و تحديدا منذ عام 2013 عن طريق نسخة دخول مسبق و التي كانت تتيح للمستخدمين الوصول إلى اللعبة بنسخة أولية قبل إطلاق الإصدار النهائي من اللعبة خلال فترة طويلة بعد ذلك .

 

إلا أن الجمهور على أجهزة الألعاب المنزلية كان يجب عليه الإنتظار لمدة سنوات قبل الحصول على نسخته من اللعبة المتميزة و التي كانت تتيح تجربة فريدة من نوعها عن طريق عالم مفتوح و الهدف أمامك هو البقاء على قيد الحياة مع مراعاة مجموعة من العناصر .

 

من أهمها أن تضمن للشخصية الرئيسية الخاصة بك خلال المغامرة كافة وسائل الحياة مثل الأكل و الشرب بالإضافة إلى الملابس أو الدروع التي ستتيح لك الصمود لوقت أطول في مواجهة قوى الطبيعة و كذلك المنافسين الآخرين في خوادم اللعبة و ذلك من خلال التنقيب على الموارد في البيوت و المنازل و مختلف المناطق بعالم اللعبة .

 

و هو عنصر مميز من الألعاب كان قد أخد شهرة واسعة النطاق خلال السنوات القليلة الماضية و لو أن بريقه خفت مع مرور الوقت بحكم أنه بعد ظهور نظام الباتل رويال أصبحت أغلب العناوين تعتمد هذا النظام و بالتالي الأسلوب الذي كان يعتمد من طرف أغلب العناوين التي رافقت إطلاق لعبة Rust قبل سنوات أصبحت تتخلى عنه .

 

لكنها مؤخرا أصبحت تضم في صفوفها مجموعة من المستخدمين النشيطين و هو ما جعلها تعود بقوة على الواجهة عن طريق منصة البث المباشر تويتش و هو ما كان فعلا يرسل إشارات إلى أن هذه الأخيرة ستعود الأمر الذي أكده الفريق المطور خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق الكشف عن فترة إطلاق لعبة Rust Console Edition لأجهزة الألعاب المنزلية في شخص بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

 

 

حينما أكد بصفة رسمية أن اللعبة ستتوفر خلال مرحلة غير محددة من ربيع هذا العام ( أي خلال الفترة الممتدة من شهر مارس الحالي إلى غاية يونيو المقبل ) و لحدود كتابة هذه الأسطر لم تنم الإشارة إطلاقا إلى وجود أي نسخة من اللعبة موجهة إلى أجهزة الجيل الجديد من لعبة Rust .

 

و بالتالي سيقتصر تجربتها من طرف ملاك هذه الأجهزة فقط عن طريق خصائص التوافق التي تتيح هذه الأخيرة و أعلى المقال يمكن بالفيديو إكتشاف أكثر أجواء اللعبة و ما يمكن أن ننتظر من عالمها خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون في المرحلة القادمة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent