recent
أخبار ساخنة

ممثل شخصية البطل Nathan Drake يرد بشكل مباشر عن إشاعات وجود لعبة Uncharted 5 تحت التطوير..!

 ممثل شخصية البطل Nathan Drake يرد بشكل مباشر عن إشاعات وجود لعبة Uncharted 5 تحت التطوير

 

ممثل شخصية البطل Nathan Drake يرد بشكل مباشر عن إشاعات وجود لعبة Uncharted 5 تحت التطوير

السؤال الذي يطرح من طرف الجمهور المتابع لأخبار عناوين سوني الحصرية خلال الأشهر القليلة الماضية من دون شك هو هل يمكننا الحصول فعلا على جزء Uncharted 5 في جهاز بلايستيشن 5 ؟ و هل هذا الأخير حاليا تحت التطوير ؟

 

 طبعا لا يمكننا أن نجد معطيات رسمية من سوني مطبوعة على لوح خشبي تؤكد أن اللعبة فعلا قادمة في المرحلة المقبلة لكن من جهة أخرى كانت عدة إشاعات تطرقت إلى الأمر ونحن في موقع GAMES 4 FANS لم نبخل عليكم بتغطية كافة التفاصيل التى تمت إماطة اللثام عنها خلال تلك الفترة وهو ما يعود إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية .

 

عن طريق فقرة أسئلة و أجوبة Get Good Live شارك فيها ممثل الشخصية الرئيسية في سلسلة ألعاب Uncharted و هنا الحديث عن مؤدي البطل Nathan Drake السيد Nolan North الذي يظل قليل الظهور في الواجهة مؤخرا إلا أن الجمهور استغل الفرصة خلال هذا اللقاء لتقديم سؤال عن إمكانية وجود مشروع لعبة Uncharted 5 فعلا كما كانت تتحدث الإشاعات في الأشهر الماضية عن كون هذا المشروع فعلا حاليا ضمن ورش من طرف أستوديو سوني سان دييغو ؟ 

 

مع العلم أن فريق Naughty Dog المطور الأصلي للسلسلة أكد في مرحلة سابقة أن جزء Uncharted 4 A Thief End كان هو الإصدار الرئيسي الأخير بالنسبة لهم دون أن يغلق الباب أمام عودة السلسلة إطلاقا خاصة بعدما تم إطلاق جزء Uncharted The Lost Legacy .

 

لكن بالنسبة للممثل Nolan North و من خلال نظرة على التفاصيل التي تمت إماطة الوشاح عليها بناءً عن تصريحاته فقد أكد أنه حقا لا يعلم أي شيء عن اللعبة إلا في حالة كانت تحت التطوير بدون تواجده و الذي حسب قوله سيكون مشكلة كبيرة جدا للسلسلة و هذا كان نص رده الكامل : 

" إذا كانوا بصدد العمل على جزء Uncharted جديد ، فأنا حقا لا أعرف أي شيء عنه لغاية اللحظة ، لكن إذا فعلوا ذلك دون إخباري ولم أكن متواجد فيه ، فسيكون ذلك سيئًا و سوف نواجه مشاكل حينها "

google-playkhamsatmostaqltradent