recent
أخبار ساخنة

شركة Square Enix تسجل عدة علامات تجارية تجهيزا لعودة أحد السلاسل الكلاسيكية القديمة و هذه أول التفاصيل..

 شركة Square Enix تسجل عدة علامات تجارية تجهيزا لعودة أحد السلاسل الكلاسيكية القديمة و هذه أول التفاصيل

 

شركة Square Enix تسجل عدة علامات تجارية تجهيزا لعودة أحد السلاسل الكلاسيكية القديمة و هذه أول التفاصيل

خلال الشهر القليلة الماضية و كما تابعنا عن طريق موقعنا فقد كانت هناك مجموعة من التحركات لشركة Square Enix التي قامت بتسجيل مجموعة من العلامات التجارية الرسمية في اليابان و منطقة آسيا و هنا الحديث عن عناوين مثل Chocobo Grand Prix و كذلك Chocobo GP .

 

الشيء الذي تمت الإشارة إليه خلال شهر ديسمبر الماضي إلا أن هذه المعطيات عادت بقوة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق استعراض لتفاصيل تمت إماطة الوشاح عليها من عدة مصادر أكدت رصد الشركة العالمية Square Enix و هي بصدد تسجيل عناوين Chocobo Grand Prix و كذلك Chocobo GP من جديد .

 

لكن هذه المرة فى الأراضي الأوروبية تم كندا بالإضافة إلى أستراليا لأول مرة و هي خطوة من المتوقع أن تكون بنسبة كبيرة جدا إشارة مفادها عودة واحدة من بين السلاسل الكلاسيكية القديمة جدا و هنا الحديث عن لعبة Chocobo Racing التي صدرت خلال عام 1999 على جهاز بلايستيشن الأصلي .

 

حينما كانت تقدم تجربة عبارة عن سباق سيارات في عالم سلسلة Final Fantasy بتواجد عدة شخصيات من عالمها في شخص Chocobo و كذلك Mog بالإضافة إلى Golem تم أيضا Cloud ما يعني أن هذه السلسلة فعلا بنسبة كبيرة جدا من الممكن أن تعود إلينا عن طريق إصدار آخر .

 

و لو أنه خلال السنوات القليلة الماضية كانت قد كشفت عن مشروع Chocobo Racing 3D الذي كان في إتجاه أجهزة نينتندو 3DS إلا أنه سرعان ما تم إلغائه فهل يمكن أن يكون مصير هذه العناوين معا أيضا الإلغاء ؟ أمر سابق لأوانه لكن طبعا يمكن أن تعولوا علينا من خلال هذا الصرح لكي نوفر لكم كافة التفاصيل والمعطيات عن المشاريع القادمة في هذا الصدد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent