recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تعاون بين Assassin's Creed و Final Fantasy XV خلال حدث معرض Gamescom 2017


بعد أن كان التشويق لذلك قبل سنوات من الأن ضمن فعاليات معرض Tokyo Game Show للتعبير عن إعجابهم بعمل بعضهم البعض ، تحول اليوم كل هذا إلى إعلان رسمي لفريقي تطوير Assassin’s Creed و Final Fantasy XV عن تعاون جديد سينتج عنه ظهور العلامتين في عوالم بعضهما البعض.

وتم تتويج هذا الإعلان بالكشف عن لوحة فنية خلال فعاليات حدث معرض Gamescom 2017 والتي تصور البطل بايك من جزء Assassin’s Creed Origins القادم و البطل Noctis من لعبة Final Fantasy XV سوية.

كما تمكن جل من حضر لهذا الإعلان من الحصول على الصورة الفنية موقعة من طرف السيد أشرف إسماعيل و الذي يشغل منصب مخرج لعبة Assassin’s Creed Origins لدى شركة يوبي سوفت تم كذلك السيد Hajime Tabata من شركة Square Enix و الذي يشغل منصب منتج لعبة Final Fantasy XV.

وفي هذا السياق تحدث السيد أشرف إسماعيل مخرج لعبة Assassin’s Creed Origins :


"يأتي هذا التعاون نتيجة الإعجاب الكبير الذي يتبادله الطرفين. فهناك الكثير من الاحترام بين الفريقين ونحن نشعر بحماس كبير لحصولنا على فرصة للتعبير عن تقديرنا بعمل بعضنا البعض".

وتنطلق ثمرة هذا التعاون بتاريخ 30 أغسطس الحالي حيث سيتلقى لاعبي Final Fantasy XV الذين تحصلوا على الـ Dream Egg من فعالية Moogle Chocobo Carnival ملابس أساسن مألوفة للغاية لشخصية Noctis. وسيشهد اليوم التالي 31 أغسطس إصدار محتوى Assassin's Festival المجاني للعبة Final Fantasy XV.

وستحول مدينة Lestallum نفسها احتفالاً بالحدث مع لافتات ويافطات تشير إلى بدء المهرجان ، كما ستتوفر أنشطة جديدة ليشارك اللاعبون بها. ولا ينتهي الأمر هنا إذ سيتضمن محتوى Assassin's Festival بعض الميزات والأغراض الإضافية التي تحمل روح العلامة ، والتي تتضمن زياً آخراً من علامة Assassin's Creed، بالإضافة إلى قدرات تتيح لـ Noctis الاستكشاف بشكل مشابه لأساسن وحتى إستخدام بعض القدرات التي يشتهر بها الأساسنز جيداً.

يذكر أن Assassin's Creed Origins تصدر على أجهزة بلايستيشن ٤ و إكسبوكس ون تم البي سي في تاريخ 27 أكتوبر. وستتوفر أيضاً عند إطلاق جهاز إكسبوكس ون إكس بتاريخ 7 نوفمبر المقبل بدعم كامل لدقة العرض 4K .



google-playkhamsatmostaqltradent