recent
أخبار ساخنة

5 ألعاب متوفرة الأن للتحميل بالمجان على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و يمكنك الإحتفاظ بها للأبد ، إليكم من هنا..

 5 ألعاب متوفرة الأن للتحميل بالمجان على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و يمكنك الإحتفاظ بها للأبد

 

5 ألعاب متوفرة الأن للتحميل بالمجان على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و يمكنك الإحتفاظ بها للأبد

المتابعين القدماء لموقعنا من دون شك لهم معرفة مسبقة بهذه الفقرة التي غابت لعدة أشهر طويلة و ذلك بسبب قلة العناوين المجانية التي تتوفر أو يتم تخصيصها على أجهزة الألعاب المنزلية خلال هذه المرحلة تحديدا بالمقارنة مع العام الماضي حينما كانت قد قررت أغلب الشركات الناشرة توفير باقة من العناوين المجانية للتحميل سواء على متجر بلايستيشن ستور أو إكسبوكس لايف لحث اللاعبين على الاستماع بهذه العناوين و الجلوس في المنازل بسبب قيود الحجر الصحي ببعض الدول بعد تفشي وباء فيروس كورونا .

 

إلا أنه و خلال هذه المرحلة من العام تحديدا نلاحظ عودة العروض بشكل تدريجي و أول الغيت من شركة سوني مجددا بسلسلة من العروض التي يمكن من خلالها الحصول على باقة من الإصدارات المجانية طيلة الأشهر القادمة تواليا على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .

 

إد و انطلاقاً من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال فترة سابقة من هذا الأسبوع بعد تأكيد عودة مبادرة Play At Home قررنا أن نتيح لكم جرد شامل بكافة العناوين التي يمكن الحصول عليها سواء بالمجان لكافة المستخدمين عن طريق التحميل مباشر عن طريق متجر بلايستيشن ستور و هنا الحديث عن ألعاب متميزة سيتوفر البعض منها لكافة المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .

 

و أخرى يمكن الحصول عليها عن طريق الإشتراك في خدمة بلايستيشن بلس التي يمكن بطرق لا يمكن أن نصرح بها علنا الحصول عليها بالمجان انطلاقا من تتبع بعض الشروحات خلال البحث على مستوى منصة اليوتوب مثلا و انتم طبعاً تعملون كيف يتم ذلك خصوصا على جهاز بلايستيشن 4 ، عموماً اليوم لدينا قائمة متكونة من خمسة ألعاب يمكن تحميلها بالمجان الأن و دون أي حواجز على الإطلاق عن طريق متجر بلايستيشن ستور و الأهم أنه يمكن الإحتفاظ بعا للأبد ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المتوفرة للتحميل الأن بالمجان على متجر بلايستيشن ستور :

- لعبة Ratchet And Clank من هنا.
- لعبة Final Fantasy VII Remake من هنا. ( تتطلب اشتراك خدمة بلايستيشن بلس )
- لعبة Remnant From the Ashes من هنا. ( تتطلب اشتراك خدمة بلايستيشن بلس )
- لعبة Maquette من هنا. ( تتطلب اشتراك خدمة بلايستيشن بلس )
- لعبة Farpoint من هنا. ( تتطلب اشتراك خدمة بلايستيشن بلس )
- لعبة Brothers A Tale of Two Sons من هنا. حصريا في دول الكويت و لبنان تم عمان و قطر ( تتطلب اشتراك خدمة بلايستيشن بلس )

google-playkhamsatmostaqltradent