recent
أخبار ساخنة

خدمة Steam تسجل رقم قياسي غير مسبوق في عدد اللاعبين المتصلين من جديد و هذا رقمها الجديد..

 خدمة Steam تسجل رقم قياسي غير مسبوق في عدد اللاعبين المتصلين من جديد و هذا رقمها الجديد

 

خدمة Steam تسجل رقم قياسي غير مسبوق في عدد اللاعبين المتصلين من جديد و هذا رقمها الجديد

خدمة Steam على جهاز البي سي يمكن القول أنها فعلا العلامة المسجلة و الفخمة بالنسبة للمستخدمين هناك و حتى إن تواجدت مجموعة من الخدمات و المتاجر التي تشكل منافسة قوية خلال السنوات الماضية من أهمها Epic Games Store إلا أن هذا لم يؤثر على أداء خدمة ستيم خصوصا و أن الجمهور في الصين يعتبر زبون دائم لهذه الأخيرة .

 

و هو ما يتأكد بفعل التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تقرير من طرف فريق SteamDB المتخصص في رصد جميع البيانات الخاصة بالخدمة والألعاب التي تسجل أفضل نسبة من المستخدمين حيث ووفق الأرقام التي نشرت خلال هذا اليوم فقد أكد أن خدمة Steam استطاعت يوم الأحد 7 فبراير أن تسجل رقم قياسي جديد على مستوى عدد المستخدمين المتصلين في نفس الوقت .

 

خدمة Steam تسجل رقم قياسي غير مسبوق في عدد اللاعبين المتصلين من جديد و هذا رقمها الجديد

حينما استطاعت هذه الأخيرة المرور من رقمها السابق المحدد في 25 مليون مستخدم نشيط إلى غاية 26,39 مليون مستخدم من بينهم أكثر من خمسة مليون داخل الألعاب و طبعا هذا الرقم يعتبر الثالث الذي يحطم في ظرف أشهر قليلة بحكم أن الرقم السابق تم تحطيمه مباشرة بعد إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 بالإضافة إلى أن الرقم الموالي تم تحطيمه خلال فترة خصومات و عروض نهاية السنة خلال الأسابيع القليلة الماضية .

 

و سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا إلى معطيات شاملة عنه قبل أن تقفز هذه الأخيرة إلى حاجز 26 مليون مستخدم نشيط في الخدمة لأول مرة ، و هو إنجاز بكل تأكيد لن يكون سهل تسجيله بدون تواجد باقة من الألعاب المتميزة التي تتقدمها عناوين مثل Tale of Immortal بمعية Dota .

 

حيث يتمتعان بشعبية كبيرة في دولة الصين و هوما جعل ملايين المستخدمين يعرجون إلى هذه الأخيرة بالإضافة إلى إصدارات أخرى تعرف تواجدها المهم مثل Rust التي تقوم بدور لعبة Cyberpunk 2077 قبل أشهر بعدما كانت سبب في تحطيم الخدمة لعدد اللاعبين المتصلين في نفس الوقت وهو إنجاز يتكرر هذه المرة بفعل الظروف الصحية الخاصة التي تعرفها مجموعة من المناطق حول العالم بكل تأكيد .

 

خاصة بعد ظهور فيروس كورونا المتحور الذي بسببه مجموعة من الدول حول العالم اختارت الإغلاق حتى تواجه هذه الموجة الجديدة من تفشي وباء كورونا و أغلب المستخدمين يجدون ظالتهم في الألعاب و المستفيد من ذلك طبعا هي خدمات مثل ستيم على جهاز البي سي بكل تأكيد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent