recent
أخبار ساخنة

بالفيديو تسريب أكثر من ساعة لعب كاملة داخل Rainbow Six Parasite ، شاهد من هنا..

 بالفيديو تسريب أكثر من ساعة لعب كاملة داخل Rainbow Six Parasite

 

بالفيديو تسريب أكثر من ساعة لعب كاملة داخل Rainbow Six Parasite

الكشف عن لعبة Rainbow Six Quarantine تم لأول مرة خلال فترة سابقة قبل سنتين من الأن حيث كان من المنتظر أن تتوفر خلال العام الماضي إلا أن استوديوهات يوبيسوفت و بمعية مجموعة من الإصدارات الأخرى قررت تأجيلها إلى غاية هذا العام و هو ما عاد خلال الفترة الماضية العديد من المعطيات بخصوصه .

 

انطلاقاً من تسريب صورة تكشف عن إسم اللعبة النهائي و الذي تبين أنه يحمل إسم Rainbow Six Parasite قبل أن تعود استوديوهات يوبيسوفت المسند لها المشروع لكي نتفاعل بشكل مباشر مع هذه المعطيات المثيرة ، حينما أكدت هذه الأخيرة أن التفاصيل المسربة لا تمت للواقع بصلة .

 

بحكم أنه ما يزال لم يحسم بعد الإسم النهائي للعبة و بالتالي يظل عنوان Rainbow Six Parasite حسب قوله فقط عنوان مؤقت لغاية اللحظة وهو ما يمكن أن يتأكد فعلا من خلال نظرة على المعطيات التي طفت على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق فيديو من جانب أحد المستخدمين و الذي خلال مرحلة تجريبية للعبة على جهاز البي سي كانت مغلقة للغاية على مستوى الإعلاميين .

 

فقد تمت تجربة هذه الأخيرة من طرف عدة لاعبين تلقوا الدعوة بشكل حصري مع ضرورة عدم الفصح عن محتوى هذه المرحلة التجريبية إلا أن أحد هؤلاء المستخدمين قرر كسر هذا البند الموقع مع يوبيسوفت حينما قام بتسجيل بث مباشر للعبة خلال المرحلة التجريبية و هو ما شارك متابعيه عن طريق الوصلة المباشرة من هنا انطلاقاً من خدمة البث المباشر Facebook Gaming لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

 

 

و التي يمكن من خلالها أن نستكشف أول لقطات اللعبة و تحديدا تعليمات التحكم و كذلك قوائم اللعبة الرئيسية إد تظهر قائمة إختيار العملاء و كذلك مميزات كل واحد منهم على حدى ناهيك عن محتوى المرحلة الذي يطغى عليه طابع الرعب بكل تأكيد كما يمكن أن نشاهد من خلال نظرة شاملة في الفيديو المتاح عن طريق الوصلة المباشرة التي قمنا بمشاركتها .

 

طبعا مثل هكذا خطوات استباقية من طرف المطورين تكون بالعادة إشارة مفادها أن المزيد من التفاصيل ستحصل عليها اللعبة خلال الفترة المقبلة على أمل أن يتم إطلاقها خلال نهاية هذا العام كما أعلن من قبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent