recent
أخبار ساخنة

ممثل صوتي يكشف عن شخصية جديدة داخل لعبة Halo Infinite و يحدد موعد إطلاقها العالمي..

 ممثل صوتي يكشف عن شخصية جديدة داخل لعبة Halo Infinite و يحدد موعد إطلاقها العالمي

 

ممثل صوتي يكشف عن شخصية جديدة داخل لعبة Halo Infinite و يحدد موعد إطلاقها العالمي

لعبة Halo Infinite تظل من بين العناوين المهمة هذا العام و المنتظرة من طرف الجمهور على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى أجهزة البي سي بحكم أن مايكروسوفت لم تعد تحرم جمهورها على أجهزة البي سي و تحديدا بنظام ويندوز 10 على توفير العناوين الحصرية لديها وبالتالي أصبحت رقعة المستخدمين كبيرة جدا .

 

و هو ما يجعل هذه اللعبة الحصرية فعلا من بين أكبر الإصدارات المنتظرة خلال المرحلة المقبلة و لو أنها خلفت ردود فعل سلبية ما بعد الكشف الرسمي عنها خلال الإستعراض بالفيديو الذي جرى من خلاله تقديم أسلوب اللعب و الذي كان بمستوى أقل من المتوقع إطلاقها .

 

الشيء الذي جعل الفريق المطور لدى أستوديو 343 industries يعلن عن تأجيل الإطلاق إلى غاية هذا العام وهو ما يمكن أن نسجل بخصوصه من حين لآخر مجموعة ما التفاصيل ، آخرها ما يمكن أن نحصل عليه بواسطة حلقة بودكاست على برنامج Fadam and Frends .

 

التي عرفت حضور الممثل الصوتي السيد Verlon Roberts الذي كشف عن دوره داخل لعبة Halo Infinite لأول مرة بحكم أنه لم بكن معروف تواجده من قبل حينما أكد أنه سيقوم بتأدية دور شخصية Spartan Griffin في هذا الإصدار الجديد من السلسلة العريقة ، مصيفا أنه سيلعب هذا الدور خلال اللعبة التي ستتوفر قريبا بعدما تم تأجيلها حسب قوله إلى غاية نوفمبر المقبل .

 

 

نعم متابعينا هذا الأخير كشف عن موعد إصدار اللعبة بطريقة غير مباشرة ولو أنه غير رسمي لكنه أحد الموظفين ممن اشتغل على اللعبة خلال المرحلة الماضية و له دراية تامة بكواليس عملية تطوير اللعبة حيث يرى من جهة أخرى المراقبين أن هذا التاريخ فعلا معقول و ممكن جدا أن نعتبره نهائي ما دام هو الموعد المحدد للعبة سلفا خلال العام الماضي .

 

و بالتالي الفريق المطور تم منحه سنة إضافية حتى يشتغل على اللعبة بشكل إضافي وطبعا عام كامل من شأنه أن يغير الكثير من مستوى اللعبة النهائي ليظل الترقب هو السائد حاليا على أمل أن تتحرك مايكروسوفت خلال المرحلة المقبلة بهدف الكشف عن التفاصيل النهائية المرتبطة باللعبة و تحديدا موعد إطلاقها و كذلك لكي تكشف لنا خلفية مجموعة من الشخصيات التي ستتوفر من ضمنها Spartan Griffin الذي كان له أول حضور خلال رواية Shadows of Reach ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent