recent
أخبار ساخنة

لعبة Kena Bridge of Spirits تحصل على إستعراض جديد بالفيديو على طريقة أفلام Pixar السينمائية ، لنشاهد من هنا..

 لعبة Kena Bridge of Spirits تحصل على إستعراض جديد بالفيديو على طريقة أفلام Pixar السينمائية

 

لعبة Kena Bridge of Spirits تحصل على إستعراض جديد بالفيديو على طريقة أفلام Pixar السينمائية

لعبة Kena Bridge of Spirits رغم تقديمها لأول مرة على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بالإضافة إلى البي سي فقد كانت التفاصيل عنها دائماً الحضور و التواجد من خلال مجموعة من التفاصيل و المعطيات سواء عن عالمها و كذلك محتواها من حيث أسلوب اللعب .

 

الشيء الذي سبق لنا الإطلاع عليه إنطلاقاً من موقعنا وهو ما تواصل خلال الأسابيع القليلة الماضية التي تم من خلالها إماطة الوشاح على موعد إطلاق اللعبة النهائي عبر أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بالإضافة إلى البي سي .

 

 

حينما تم تحديد هذا الأخير في موعد 24 أغسطس المقبل على هذه الأجهزة معا إلا أنه من جهة أخرى فقد كانت الفرصة خلال مساء أمس خلال حدث Future Games Show جد مواتية أمام أستوديو التطوير Ember Lab لكي يتيح لنا نظرة شاملة عن عالم اللعبة سواء من خلال لقطات لأسلوب اللعب و كذلك مشاهد سينمائية جد متميزة على نفس منوال أفلام Pixar السينمائية .

 

وهو ما يمكن أن نشاهد ونتابع انطلاقاً من باقة لقطات و مشاهد جد متميزة و التي أراد من خلالها الفريق المطور أن يتيح لنا نظرة شاملة عن عالم اللعبة و كمية التفاصيل والتنوع من خلاله ، حيث تظهر الشخصية الرئيسية Kena و هي في قلب الطبيعة خلال مغامرتها الفريدة من نوعها ضمن عالم خيالي للغاية و متشبع بالألوان .

 

الأمر الذي يمكن أن نتابع من خلال الإستعراض الجديد بالفيديو الذي يقربنا أكثر من جودة هذا العالم في مزيج رائع و الذي استغل على أفضل نحو ممكن من جانب الفريق المطور في شخص أستوديو Ember Lab ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent