recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن آخر شخصية قابلة للعب داخل لعبة Hood Outlaws and Legends ، لنشاهد من هنا..

 الكشف رسميا عن آخر شخصية قابلة للعب داخل لعبة Hood Outlaws and Legends

 

الكشف رسميا عن آخر شخصية قابلة للعب داخل لعبة Hood Outlaws and Legends

خلال الفترة الماضية كانت لنا فرصة إكتشاف عن قرب جميع التفاصيل عن لعبة Hood Outlaws and Legends و التي تمت الإشارة إليها من طرف الفريق المطور بمعية مخرج اللعب السيد Andrew Williams و الذي شاركنا باقة من التفاصيل المهمة عن الشخصيات الرئيسية التي ستتوفر في اللعبة و هو ما يمكن العودة إلى اكتشافه عن طريق موقعنا .

 

إلا أن هذا الأخير قرر العودة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إستعراض بالفيديو أخر يسلط من خلاله الضوء بشكل أكبر على مستوى آخر شخصية قابلة التحكم من خلال عالمها و هنا الحديث عن شخصية The Mystic التي ستكون رابع شخصية و آخرها التي ستتوفر ضمن عالم اللعبة لاختيارها من قائمة الشخصيات طبعا إلى غاية دعم اللعبة بالمزيد من المحتويات القادمة ما بعد الإطلاق .

 

و في هذا الصدد تمت إماطة اللثام من طرف المخرج عن Andrew مجموعة من المميزات التي ستتمتع بها هذه الشخصية الجديدة و القدرات الخاصة إنطلاقاً من أساليب الهجوم لديه و التي ستعتمد بالأساس على عصى كهربائية حيث ستكون سلاح فعال خلال الاشتباكات القريبة بالإضافة إلى المسافات القريبة لصعق الأعداء هذا .

 

 

و يتمتع من جهة أخرى بمجموعة من الميزات الخاصة مثل إمكانية استرجاع طاقاته بالكامل للحركة بسرعة بالإضافة إلى قدرته على إرسال قنابل غازية لحجب الرؤية ناهيك عن إمكانية تفعيل خاصية استرجاع الدم و ذلك لكافة عناصر الفريق الخاص بك المجاورين بالإضافة إلى الخاصية الرئيسية تحت مسمى Instinct و هي الأكثر أهمية إن صح القول .

 

بحكم أنها تتيح للشخصية الجديدة إمكانية تحديد أماكن العدو في مكان بالخريطة حتى و إن كان هؤلاء خلف الجدران و طبعا الإستعراض بالفيديو أعلاه يمكن من خلاله أن تكتشف المزيد من الخصائص بشكل أقرب إلى غاية إطلاق اللعبة بتاريخ 10 مايو المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent