recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول فيديو أسلوب اللعب من داخل Apex Legends بنسخة Nintendo Switch ، إلبس نظارات قبل المشاهدة !

 الكشف عن أول فيديو أسلوب اللعب من داخل Apex Legends بنسخة Nintendo Switch ، إلبس نظارات  قبل المشاهدة

 

الكشف عن أول فيديو أسلوب اللعب من داخل Apex Legends بنسخة Nintendo Switch ، إلبس نظرات قبل المشاهدة

بعد إشاعات وتسريبات كانت تهم اللعبة طيلة المرحلة الماضية أخيرا أعلن عن لعبة Apex Legends لجهاز نينتندو سويتش بنسخة يمكن القول أنها فعلا حاول من خلالها الفريق المطور Respawn Entertainment أن يقدم أقصى ما يمكن على جهاز نينتندو من القدرات المحدودة .

 

و التي أصبحت مؤخرا فعلا تعاكس المطورين من خلال تقديم عناوين بمستوى تقنيا على الأقل يحترم الجهاز و لنا مجموعة من الأمثلة عن هذا الأمر و هو ما يمكن أن نشاهد خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إستعراض بالفيديو أول من نوعه للعبة Apex Legends بنسخة جهاز نينتندو سويتش بأني بعد تأكيد قدوم اللعبة على الجهاز المحمول و المنزلي من شركة نينتندو .

 

 

حيث و عن طريق باقة من اللقطات الجديدة يمكن أن نلقي نظرة أولى من نوعها على أسلوب اللعب معها اللعبة و بنسخة هذا الجهاز و كما يمكن أن نعلق به هو فقط حاول أن تلبس نظراتك من أجل مشاهدة العرض لأنه من الممكن أن يؤثر على مستوى النظر لديك نظرا للمستوى التقني المتواضع الذي تعتمد عليه اللعبة .

 

خصوصا دقة العرض المنخفضة للغاية و التي تؤكد أن تجارب مثل لعبة Apex Legends على جهاز نينتندو سويتش فعلا تتأثر بفعل القدرات التقنية المحدودة للجهاز و هو ما يمكن أن يظهر جلياً عن طريق الإستعراض الذي تمت مشاركته معنا من طرف المطورين و لو أن مجهود كبير خصصه الفريق لتقديم هذا التوجه .

 

لكن لغاية الأسف فهذه اللعبة من الواضح أنها تعاني سواء من خلال دقة عرض جد متواضعة و كذلك معدل الإطارات الذي سيكون ما بين 20 و 30 بنسبة كبيرة جدا و الدليل أمامنا عن طريق الفيديو الجديد مع الإشارة دائما أن إطلاق اللعبة المجانية لا يفصلنا عنه الكثير بحكم أنها ستتوفر على متجر Nintendo Switch Store في تاريخ 9 مارس الحالي و بكل تأكيد لنا متابعة شاملة لها حينها ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذا الفيديو بعد مشاهدته عن طريق قسم التعليقات أسفل المقالة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent