recent
أخبار ساخنة

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store و أحتفظ بها للأبد ، إليكم من هنا..

 أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store و أحتفظ بها للأبد

 

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store و أحتفظ بها للأبد

كما تعودنا من طرف متجر لنا موعد متجدد بشكل أسبوعي للحصول على مجموعة من العناوين المجانية التي تتوفر انطلاقاً من متجر Epic Games Store لجهاز البي سي و هو ما يعود مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف الفريق المسؤول عن هذا المتجر داخل Epic Games .

 

و الذي خلال الفترة السابقة كان نشيط من حيث قيمة العناوين التي تتوفر لكافة المستخدمين وهو ما يمكن أن نسجل انطلاقاً من المعطيات المثيرة التي تمت الإشارة إليها ، بحيث أنه و خلال الأيام الماضية نسجل مجموعة كبيرة من العروض الخاصة بالألعاب المجانية التي تتوفر من طرف أغلب الشركات الناشرة .

 

خاصة في هذه الفترة التي تأتي بسبب ظروف الإغلاق و الدخول الى الحجر الصحي الإجباري في مجموعة من الدول قصد مواجهة الموجات الجديدة من تفشي وباء فيروس كورونا و تحديدا الطفرات التي ظهرت بعدة دول وهو ما جعل أغلب الدول تتخد إجراءات احترازية قصد وقف تفشي الفيروس من خلال الإغلاق .

 

و بالتالي أغلب الشركات الناشرة أصبحت تعتمد على نظام منح المستخدمين باقة من العناوين المجانية لحث اللاعبين على الجلوس بالمنازل و تطبيق التدابير الاحترازية لتجنب عدوى الإصابة بالفيروس و هو ما يمكن أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق متجر Epic Games Store لجهاز البي سي و الذي يتيح الأن الفرصة أمام كافة المستخدمين للحصول على لعبة The Fall .

 

التي تأتي من أحل تعويض عنوان Surviving Mars السابق الذي كان متاح خلال الأسبوع الماضي و طبعاً أمامك أسبوع لإضافة اللعبة مع الإشارة أن إضافة اللعبة عن طريق مكتبة العناوين لديك إنطلاقا من حسابك في المتجر سيسمح لك بالحصول عليها و الإحتفاظ بها للأبد على المتجر و هو عرض يستمر إلى غاية تاريخ 25 مارس الحالي ،، تحياتي.

الحصول على اللعبة المجانية The Fall من هنا عن طريق متجر Epic Games Store .
 

google-playkhamsatmostaqltradent