recent
أخبار ساخنة

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store الأن ، إليكم من هنا..

 أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store الأن

 

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store الأن

أسبوع جديد معناه المزيد من العروض المجانية المتميزة و هو ما يمكن أن نستعرض عليكم خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق ما جاء في إعلان فريق Epic Games المسؤول عن متجر Epic Games Store و الذي ما يزال يواصل عن طريق سلسلة العروض المجانية المتميزة التي يتيح من خلالها و منذ سنتين تقريبا عدة عناوين أسبوعيا بالمجان .

 

الأمر الذي جعل عدد كبير من المستخدمين فعلا يعرجون إلى أجهزة البي سي قصد الإستفادة من هذه العناوين الضخمة أحيانا و لو أنها في المرحلة الماضية عرفت إنخفاض نسبيا من حيث كمية العناوين و كذلك قيمتها إلا أنها متواجدة دائما و هو ما نرصد خلال هذا اليوم تحديدا .

 

بحيث أنه و إنطلاقا مما يمكن أن نسجل خلال اللحظات فقد تم الإعلان بصفة رسمية عن اللعبة التي ستتوفر بالمجان هذا الأسبوع حيث سيكون أمام كافة المستخدمين المنضوين تحت لواء المتجر فرصة الحصول على عنوان Surviving Mars منذ اللحظة و ذلك إلى غاية تاريخ 18 مارس الحالي .

 

طبعا الفرصة ستكون مواتية للحصول على هذه اللعبة منذ اللحظة كما أسلفت الذكر حيث يكفي فقط الولوج إلى الصفحة المخصصة للعرض على متجر Epic Games Store لجهاز البي سي و من تم إضافة هذا الأخيرة على قائمة أو مكتبة الألعاب في حسابك عبر المتجر مباشرة و بالتالي تصبح في ملكيتك للأبد على هذا الأخير .

 

بالتأكيد هناك مجموعة من الطرق لفتح حسابك على هذا المتجر سواء من خلال إستخدام معرف و كلمة مرور عند التسجيل بطريقة كلاسيكية أو إستخدام حسابك على خدمة بلايستيشن أو إكسبوكس لايف بالإضافة إلى حسابات مواقع التواصل الإجتماعي سواء تويتر أو فيسبوك و أسفل الموضوع أترككم مع الوصلة المباشرة للحصول على هذا العرض الجديد المتميز ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Surviving Mars من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent