recent
أخبار ساخنة

رسميا كبير مصممي لعبة Cyberpunk 2077 يعلن مغادرته أستوديو CD Projekt بصفة نهائية..

 رسميا كبير مصممي لعبة Cyberpunk 2077 يعلن مغادرته أستوديو CD Projekt بصفة نهائية

 

رسميا كبير مصممي لعبة Cyberpunk 2077 يعلن مغادرته أستوديو CD Projekt بصفة نهائية

أستوديو CD Projekt يشتغل حاليا و منذ عدة أشهر على مجموعة من التحديثات لإصلاح مشاكل لعبة Cyberpunk 2077 التي توفرت خلال نهاية العام الماضي على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي إلا أنه و لغاية الأسف فقد كانت هذه الأخيرة هي النسخة الوحيدة المتميزة من حيث الشكل و المضمون على الأقل .

 

في حين أن الإصدارات الأخرى جرت على الفريق المطور ويلاة الإخفاق و العديد من المشاكل التي رافقت هذه الأخيرة خلال الأسابيع الماضية مثل التفاف المستثمرين على الأستوديو للمطالبة بتعويض مادي على الخسائر وكذلك التصريحات من هنا و هناك لمطورين آخرين هاجموا أستوديو التطوير CD Projekt .

 

قبل أن يقرر الفريق الإعلان عن برنامج قصير المدى لصقل اللعبة من خلال جملة من التحديثات الجديدة و هو ما سبق لنا الإشارة إليه عن طريق نظرة حول المعطيات التي سبق لنا الحديث عنها خلال بحر الأسبوع الماضي حينما أعلن هذا الأخير من جهته عن افتتاح الموقع الرسمي للعبة بنسخته العربية .

 

لكن اليوم هناك مستجد آخر عن اللعبة و هو القادم من طرف السيد Andrzej Zawadzki كبير مصممي أسلوب القتال في اللعبة و الذي كان من بين صناع هذا المحتوى المتميز و الممتع من خلال طريقة اللعب في عنوان الفريق حيث شاركنا هذا الأخير معطيات تفيد بأنه سيغادر الفريق الذي ترعرع فيه لمدة ثماني سنوات و هي تقريبا المدة التي إنطلقت فيها عملية تطوير لعبة Cyberpunk 2077 حيث كان السيد Andrzej Zawadzki أحد اهم التوابل السرية على مستوى نظام اللعب داخل المشروع .

 

حيث كان أولا مسؤولا عن مراقبة الجودة داخل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt التي كانت تحت التطوير خلال الفترة التي التحق فيها بالأستوديو قبل أن يرتقي إلى منصب كبير مصممي لعبة Cyberpunk 2077 الجديدة إلا أن رحلته داخل الفريق بلغت اليوم نهايتها انطلاقاً من تصريحاته على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر دون أن يكشف عن أسباب هذه الخطوة هل على مرتبطة بدرجة أولى بمستوى اللعبة النهائي ؟ أو أنه ببساطة انتهى دوره ؟ 

 

مكتفيا فقط بالقول أنه يتوجه الأن صوب رحلة جديدة دون الكشف عن وجهته بالضبط لكن من دون شك سرعان ما ستتضح الصورة خلال المرحلة المقبلة لمعرفة أين سيحط الرحال هذا المطور الذي كان له نصيب كبير من عملية بناء أسلوب اللعب داخل Cyberpunk 2077 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent