recent
أخبار ساخنة

رسميا الكشف عن موعد إصدار لعبة Mass Effect Legendary Edition على جميع الأجهزة..

 رسميا الكشف عن موعد إصدار لعبة Mass Effect Legendary Edition على جميع الأجهزة

 

رسميا الكشف عن موعد إصدار لعبة Mass Effect Legendary Edition على جميع الأجهزة

بعد عدة أشهر من الإنتظار والترقب قرر أستوديو Bioware أخيرا الخروج من قوقعته للبوح لجميع الأسرار المتعلقة بلعبة Mass Effect Legendary Edition القادمة على شكل إصدار بجمع ثلاثية السلسلة الأصلية بدأ من جزء Mass Effect تم Mass Effect 2 و نهاية بإصدار Mass Effect 3 .

 

حيث و من خلال عرض رسمي جديد تمت مشاركته معنا من طرف الفريق المطور خلال اللحظات الماضية تمت إماطة اللثام أخيرا عن موعد إصدار هذه النسخة المنتظرة منذ سنوات عديدة لجميع الأجهزة و الذي تم إقراره في تاريخ 14 مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بمعية أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس .

 

حيث يعد الفريق المطور بتقديم اللعبة برسومات محسنة للغاية عن طريق توفير عشرات التكسترات بجودة 4K التي تمت إعادة صياغتها بالإضافة إلى مؤثرات إضاءة و جودة ظلال أفضل بالإضافة إلى الزج بمجموعة من المؤثرات المتطورة تقنيا على البيئة بصفة عامة عن طريق الإصدارات جميعها ، بحيث تمت العناية بها جميعها إلى غاية المحتويات الإضافية الأصلية لهذه الثلاثية بهدف توفير دقة عرض تصل إلى غاية 4K حقيقي مع 60 إطار بالثانية .

 

 

و أكيد أن الفرصة ستكون أمامنا حينها لإكتشاف كل هذا عن قرب من خلال نسخة الأجهزة المنزلية طبعا ما دامت هي المتوفرة لدينا ضمن فريق GAMES 4 FANS و قبل الإطلاق يتوقع أن يتم مشاركتنا بالمزيد من الفيديوهات على الأقل لأسلوب اللعب حتى يتسنى مشاهدة إلى أي حد ستقدم هذه الأخيرة تغييرات بالمقارنة مع الإصدار الأصلي ، و أكد الفريق المطور من جهة أخرى أن هذه النسخة الجديدة تقدم فقط المحتوى القصصي لثلاثية Mass Effect و لا يوجد أي محتوى له علاقة بأطوار اللعب على الشبكة نهائيا ليضع بذلك النقاط على الحروف بينه و بين المستخدمين المهتمين بهذه الأخيرة .

 

و طبعا كما جرت العادة متابعينا لا تبخلوا علينا بمشاركة رأيكم حول هذا الإستعراض الرسمي الذي تم الكشف عنه خلال اليوم من طرف أستوديو Bioware و هل يرفع من حماسكم لتجربة هذه الأخيرة خاصة لمن لم يسبق و أن خاض من قبل في الإصدارات الأصلية لجهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 تم البي سي ؟ ،، تحياتي .

google-playkhamsatmostaqltradent