recent
أخبار ساخنة

اكتشف إنجازاتك خلال عام 2020 على جهاز PS4 و أحصل على ثيم ديناميكي مجاني من هنا..

 اكتشف إنجازاتك خلال عام 2020 على جهاز PS4 و أحصل على ثيم ديناميكي مجاني من هنا

 

اكتشف إنجازاتك خلال عام 2020 على جهاز PS4 و أحصل على ثيم ديناميكي مجاني من هنا

كما جرت العادة من طرف شركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن لنا موعد متجدد من خلال كل عام مع مبادرة Wrap-Up يتم من خلالها إتاحة الفرصة أمام المستخدمين لإكتشاف أهم الإنجازات خلال العام المنقضي من حيث عدد ساعات اللعب و أكثر الألعاب التي تمت تجربتها و كم عدد الألعاب و غيرها من الإحصائيات المثيرة .

 

و هو ما عاد إلى الواجهة خلال هذا اليوم عن طريق افتتاح موقع تطبيق Wrap-Up الذي يتم من خلاله منح الفرصة أمام جميع المستخدمين ممن يمتلكون جهاز بلايستيشن 4 من الإطلاع على الإحصائيات الخاصة بهم في عام 2020 تحديدا ، و ذلك بشرط أن يكون هؤلاء بسن أكثر من 18 عاما و أن يلعبوا على الأقل أكثر من 10 ساعات طيلة الفترة الممتدة ما بين 1 يناير 2020 و 31 يناير من عام 2020 حتى يتم تسجيل هذه الإحصائيات و هو ما يمكن أن نحصل عليه إنطلاقا من الرابط المباشر أسفل الموضوع .

 

حيث وعند الولوج سيتم تحميل الصفحة إن كنت مسجل للدخول الى حسابك على PSN من قبل أو سيتم طلب إدخال معلومات حسابك الرئيسي على جهاز بلايستيشن 4 و من تم سيتم مدك بجميع الإحصائيات الدقيقة للغاية و التي يمكن من خلالها أن نكتشف العديد من الأرقام المهمة .

 

كما أشرت مثل عدد الالعاب التي جربت وكم من لعبة مجانية على خدمة بلايستيشن بلس قمت بتحميلها و هل أنت لاعب يفضل ألعاب القصة و الطور الفردي أم الاونلاين و غيرها من التفاصيل المهمة جدا التي يمكنكم مشاركتها معنا متابعينا عن طريق التعليقات أسفل الموضوع .

 

مع الإشارة أنه و بنهاية التقرير سيتم إرسال رسالة خاصة على البريد الالكتروني الخاص بحسابك على PSN و الذي يحتوي على الكود الخاص بتحميل الثيم الديناميكي المجاني ضمن هذا العرض كما يمكنك الحصول عليه مباشرة عن طريق صفحة هذه الإحصائيات و الضغط على الرابط الذي سيقودك إلى متجر بلايستيشن ستور .

 

سواء على المتصفح فى الهواتف الذكية أو الحاسوب المكتبي و اللابتوب مع الإشارة أن هذا الثيم يحمل في جعبته مجموعة من الإشارات إلى حصريات ضخمة توفرت على جهاز بلايستيشن 4 طيلة العام الماضي و التي اغنت مكتبة حصريا سوني مثل The Last of Us Part 2 و Ghost of Tsushima تم Astro Playroom و غيرها من الألعاب الأخرى المتميزة مثل Ratchet And Clank و Horizon Zero Dawn ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الثيم المجاني من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent