recent
أخبار ساخنة

إشاعة : شركة EA تلغي مشروع لعبة ضخمة بعد 6 سنوات من العمل عليها و الكشف عن حقائق مثيرة !

 إشاعة : شركة EA تلغي مشروع لعبة ضخمة بعد 6 سنوات من العمل عليها و الكشف عن حقائق مثيرة

 

إشاعة : شركة EA تلغي مشروع لعبة ضخمة بعد 6 سنوات من العمل عليها و الكشف عن حقائق مثيرة

خلال الحدث السابق من شركة EA و هنا الحديث عن مؤتمر EA Play Live الذي دارت رحاه خلال شهر يونيو الماضي فقد كانت الفرصة مواتية من أجل الكشف عن مجموعة إعلانات ومشاريع أخرى قادمة من طرف أستوديوهات الشركة .

 

و من ضمنها كان هناك تواجد للعبة جديدة تحت التطوير منذ سنوات قادمة من استوديو EA Motive Studios التي لم نكن نعلم أي معطيات عنها إلى حين ما تحدث عنها الصحفي المعروف السيد Jason Schreier لموقع Bloomberg و الذي عن طريق تقرير بخصوص العناوين القادمة من شركة EA على ضوء إعلان إلغاء مشروع لعبة Anthem Next القادمة .

 

فقد أكد أن هذه الأخيرة في نفس الوقت ألغت أحد المشاريع الواعدة جدا المنتظرة منذ سنوات داخل استوديو EA Motive و التي يضيق أنها كانت تحمل إسم أولي بعنوان Gaia و ذلك منذ عام 2015 ، حيث كان الفريق الواقع بمدينة Montréal الكندية يشتغل عليها إلا أنها عانت الأمرين بحكم أنها تعرضت لإعادة التطوير أو ريبوت كامل خلال الفترة السابقة .

 

لكن النقطة التي أفاضت الكأس حسب التقرير من موقع Bloomberg كانت بلا شك مغادرة مجموعة من المطورين المخضرمين لأستوديو EA Motive و بالتالي وجد المشروع نفسه في وضع لا يحسد عليه و طيلة 6 سنوات الماضية تناوبت عليه مجموعة من الفرق إلى غاية ما أقرت شركة EA بضرورة إلغائه .

 

علما أنه استعرض خلال الأشهر القليلة الماضية و بالتالي لم ينجح في الخروج من هذه المرحلة المعقدة ، الصحفي Jason Schreier بالمقابل يؤكد أن قرار EA يهم تحديدا مشروع لعبة Gaia فقط و ليس أستوديو Motive الذي يظل مفتوح دائما و يشتغل على عدة عناوين قادمة مستقبلا خاصة أنه من يقف خلف لعبة Star Wars Squadrons التي صدرت نهاية العام الماضي و بالتالي سننتظر المزيد من المستجدات عن جديده خلال المرحلة المقبلة ما دام يعتبر من بين استوديوهات التطوير الأساسية التي تعتمد عليها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent