recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن لعبة Pokémon Legends Arceus لأول مرة بنظام عالم مفتوح لجهاز نينتندو سويتش !

 الإعلان رسمياً عن لعبة Pokémon Legends Arceus لأول مرة بنظام عالم مفتوح لجهاز نينتندو سويتش

 

الإعلان رسمياً عن لعبة Pokémon Legends Arceus لأول مرة بنظام عالم مفتوح لجهاز نينتندو سويتش

خلال اللحظات القليلة الماضية كانت هناك متابعة لنا من خلال حدث البث المباشر للاحتفال بمرور 25 عام عن انطلاق سلسلة ألعاب بوكيمون الحصرية على أجهزة نينتندو و طبعا كان من المتوقع أن تكون هناك سلسلة من الإعلانات الضخمة خلال الحدث بالنظرة لكمية الإشاعات و التسريبات التي رافقت السلسلة في الفترة الماضية و فعلا استوديو التطوير Game Freak شاركنا جديده .

 

و هو عبارة عن سلسلة ألعاب كما أرادها الجمهور بعنوان Pokémon Legends Arceus حيث ستكون بنظام عالم مفتوح و أسلوب لعب يركز على عنصر الأربيجي و الاكشن هذه المرة و هي الأفكار التي كانت تستوطن الجمهور منذ سنوات عديدة .

 

إلا أن الفريق المطور كان يرفض الأمر بحجة أنه لا يرغب في التعاون مع استوديوهات أخرى لكن بطبيعة الحال مع وجود جهاز بقدرات منصة نينتندو سويتش فقد كان هذا الأمر مساعد للغاية بالنسبة لهؤلاء و هو ما يمكن أن نشاهد انطلاقاً من الاستعراض الرسمي لأول للعبة Pokémon Legends Arceus التي تم الكشف عنها .

 

حيث ستدور رحاها في حقبة من الفترة الاقطاعية بمنطقة Sinnoh و هي بكل تأكيد ليست غريبة عن الجمهور بحكم أنها نفس المنطقة التي عرفت أحداث لعبة Pokémon Diamond وكذلك Pokémon Pearl قبل سنوات من الأن .

 

 

الفريق المطور و من خلال الإستعراض بالفيديو كشف عن مجموعة من الخصائص المهمة التي ستتوفر داخل اللعبة بداية من الحركات الجديدة حيث يمكن التدحرج و كذلك الانحناء لمباغثة البوكيمونات في المناطق المعشوشبة و محاولة القبض عليها بواسطة كراة Pokéball و التي سنكتشف أول نسخها و هو ما تسير على نهجه القصة الرئيسية التي ستتناول بالتحديد أول جهاز Pokédex يتم صنعه في العالم .

 

كما يمكن أن نعول على وجود بروفيسور سيلتحق بالمنطقة لدراسة مجموعة من العينات و خلال فترة مقامه في عالم اللعبة سيتيح لك الإختيار بين ثلاثة بوكيمونات للانطلاق في المغامرة بين كل من Rowlet و Cyndaquil تم Oshawott .

 

هذا وسيكون الموعد من خلال اللعبة مع مجموعة من المفاجأة من أهمها عودة عدة بوكيمونات أسطورية و تحديدا تلك من الجيل الرابع في مقدمتها Arceus الذي سيتم تخصيص حيز مهم له على مستوى أحداث اللعبة و بكل تأكيد يمكن إنتظار معرفة المزيد عن هذا المشروع المنتظر منذ سنوات حقا على جهاز نينتندو سويتش مع الإشارة أن موعد إطلاق لعبة Pokémon Legends Arceus محدد في مرحلة أولى من عام 2022 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent