recent
أخبار ساخنة

هل هناك خطط لإطلاق جهاز Nintendo Switch Pro هذا العام ؟ نينتندو تكشف التفاصيل الرسمية..

 هل هناك خطط لإطلاق جهاز Nintendo Switch Pro هذا العام ؟ نينتندو تكشف التفاصيل الرسمية

 

هل هناك خطط لإطلاق جهاز Nintendo Switch Pro هذا العام ؟ نينتندو تكشف التفاصيل الرسمية

إشاعات قدوم جهاز نينتندو سويتش برو يدعم دقة 4K و 60 إطار بالثانية ليست وليدة اليوم بل هي عبارة عن معطيات و تفاصيل طفت على السطح منذ فترة طويلة جداً على أساس أن شركة نينتندو فعلا بصدد الإشتغال سرا على المشروع و هو ما تطفو بشأنه مجموعة من المعلومات من حين لآخر .

 

الشيء الذي يمكن أن نتابع عن طريق مجموعة تفاصيل مثيرة تمت الإشارة إليها خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مقابلة بين المستثمرين و شركة نينتندو حيث ترأس هذا الإجتماع عن بعد السيد Shuntaro Furukawa رئيس و مدير عام شركة نينتندو الذي و خلال تصريحات صحفية تم نقلها من طرف الصحفي السيد Takashi Mochizuki لدى موقع Bloomberg .

 

 

فقد رد على مجموعة من التساؤلات المطروحة منذ فترة طويلة جداً حول نية الشركة في إطلاق أنواع أخرى من جهاز نينتندو سويتش هذا العام ؟ و الذي كان مباشر خلالها حينما أكد أن الخطط المستقبلية هذا العام تحديدا لا تحمل أي نموذج جديد من جهاز نينتندو سويتش ما عدا نسخة خاصة من المنصة .

 

و هنا الحديث عن تلك المخصصة للعبة Mario وكذلك Monster Hunter عدا ذلك فهذا الأخير أكد للمستثمرين في هذا الإجتماع أنه لا توجد أي برمجة أخرى الكشف عن جهاز آخر من عائلة نينتندو سويتش و بالتالي يمكن أن ننتظر إستمرار الوضع بنفس هذا الشكل على الأقل خلال هذا العام .

 

في حين أن الكشف الرسمي عن الجهاز الجديد سيتم بنسبة كبيرة في العام المقبل 2022 خصوصا أن نفس الإجابة أدلى بها رئيس نينتندو العام الماضي ما يضع الطوب وراء هذا الطرح خلال هذا العام أيضا و كما أشرت فعدة إشاعات أظهرت وجود هذا الجهاز القادم بقدرات تقنية جد متطورة لكن لا شيء رسمي لحدود هذا الوقت من جانب الشركة اليابانية التي تظل المصدر الوحيد الذي من شأنه أن ينفي أو يؤكد ما جاء فيها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent