recent
أخبار ساخنة

تابع البث المباشر لحدث إستعراض أسلوب اللعب في Resident Evil 8 Village و مفاجأة عديدة..

 تابع البث المباشر لحدث إستعراض أسلوب اللعب في Resident Evil 8 Village و مفاجأة عديدة

 

تابع البث المباشر لحدث إستعراض أسلوب اللعب في Resident Evil 8 Village و مفاجأة عديدة

كما كان متوقعا فقد حان الوقت المنتظر من طرف عشاق و محبي سلسلة ألعاب الرعب و البقاء Resident Evil للحصول على جديد العنوان القادم الرئيسي Resident Evil 8 Village و الذي يأتي بعد سنوات عديدة من إطلاق اخر إصدار رئيسي من هذه السلسلة المتميزة .

 

و هنا الحديث عن جزء Resident Evil 7 Biohazard الذي كان عبارة عن بداية جديدة تماما لهذه السلسلة من خلال توجه الفريق المطور لدى شركة كابكوم إلى تحقيق شيء مختلف و جديد على عالم هذه الأخيرة من خلال نظام لعب يحمل بين الأصالة من الأجزاء القديمة و المعاصرة لمحاولة كسب معركة التطور الذي تعرفه صناعة الألعاب .

 

و هو ما من شأنه أن يسير على نهجه الجزء الجديد الذي كان موضوع مجموعة من الإشاعات و التسريبات في الفترة الماضية وهو ما يزال كذلك بحيث أنه و خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق موقعنا تطرقنا إلى مجموعة من المعطيات المهمة عن اللعبة و المحتوى الذي من شأنه أن يتم توفيره عن طريقها .

 

بالإضافة إلى كذلك نظرة عن برنامج الإعلانات هذا المساء خلال حدث تقديم إستعراض أسلوب اللعب و الذي يأتي بعد إنتظار دام لعدة أشهر و الأهم لجمهور السلسلة حيث قرر الفريق المطور لدى كابكوم أن يخرج إلى العلن و هو يحمل فى جعبته عدة معطيات سيتم تقديمها هذا المساء عن اللعبة و كذلك الكشف عن مجموعة من المفاجأة بمناسبة مرور 25 عام على إطلاق السلسلة لأول مرة .

 

و أكيد ستكون لنا تغطية شاملة و قريبة جداً من كافة التفاصيل الجديدة في موقعنا GAMES 4 FANS أول بأول و الوجهة أولا ستكون من خلال البث المباشر الذي يمكن متابعته عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع مع الإشارة أن البث المباشر منتظر في الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ليوم الجمعة 22 يناير ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent