recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة على خدمة بلايستيشن ناو في شهر يناير 2021

 الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة على خدمة بلايستيشن ناو في شهر يناير 2021

 

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة على خدمة بلايستيشن ناو في شهر يناير 2021

ككل شهر لنا موعد متجدد من طرف شركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن مع مجموعة من الإعلانات المرتبطة بعدة خدمات من أهمها نجد خدمة بلايستيشن ناو التي لم تتوفر بعد على مستوى الأراضي العربية في المتاجر المخصصة على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 إلا أن هذا لا يعني أنه يمكن المرور دون الحديث عن العروض القوية التي تبيح هذه الخدمة .

 

حيث يمكن دائما الإشتراك فيها عن طريق الولوج سواء من خلال متجر بلايستيشن ستور الأوروبي على البريطاني تحديدا أو الأمريكي و لو أن التجربة تظل جد متواضعة عند اللعب بالخدمة السحابية عوض تحميل الألعاب في الجهاز لكن هذا لا يقف بكل تأكيد في طريق المستخدمين للحصول على الخدمة .

 

بحكم أنه و مثل خدمة بلايستيشن بلس التي توفر باقة من الألعاب بشكل مجاني على جهاز بلايستيشن 4 سابقاً و حاليا على جهاز بلايستيشن 5 أيضا فهي الأخرى تضرب موعدا مع الجمهور من خلال مجموعة عروض لا يمكن المرور من أمامها دون أن تلفت انتباهك على الإطلاق .

 

بحكم أن الخدمة ستتيح في بداية عام 2021 ضمن شهر يناير باقة من الألعاب المجانية في مقدمتها لعبة The Crew 2 من استوديوهات يوبيسوفت حيث ستكون أهم إصدار هذا الشهر مع تأكيد توفرها إلى غاية 6 يوليو المقبل بمعية عناوين أخرى مثل WWE 2K Battlegrounds و المزيد من الإصدارات مع تسجيل مغادرة عنوان Days Gone الحصري على جهاز بلايستيشن 4 من قائمة الخدمة هذا الشهر ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الجديدة على خدمة PlayStation Now :

- لعبة The Crew 2
- لعبة WWE 2K Battlegrounds
- لعبة Helldivers
- لعبة Surviving Mars
- لعبة Frostpunk

 

google-playkhamsatmostaqltradent