recent
أخبار ساخنة

طلبات توظيف تكشف العديد من التفاصيل عن مشروع لعبة BioShock 4 الجديد و معلومات رهيبة حقا..

 طلبات توظيف تكشف العديد من التفاصيل عن مشروع لعبة BioShock 4 الجديد و معلومات رهيبة حقا

 

طلبات توظيف تكشف العديد من التفاصيل عن مشروع لعبة BioShock 4 الجديد و معلومات رهيبة حقا

لعبة BioShock 4 نعلم منذ فترة أنها تحت التطوير منذ عدة سنوات إلا أنه للحصول على المعطيات المتعلقة بها لا يمكن أن ننتظر خرجات إعلامية من طرف شركة Take Two Interactive الناشرة و التي تمتلك هذا العنوان على الأقل بصفة رسمية و مباشرة لهذا يظل السبيل الوحيد أمام الجمهور للحصول على المزيد من المعطيات و لو جزئيا هو التوجه إلى المصادر القريبة من الفريق المطور لهذه الاخيرة الشيء الذي يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تصريحات من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

و الذي أفاد أنه إستطاع وضع يده على مجموعة من الطلبات الخاصة بالتوظيف قادمة من أستوديو Cloud Chamber Games الذي ليس سوى الفريق الذي أوكلت له مهمة العمل على الجزء القادم من سلسلة BioShock وهو ما يمكن أن نسجل مجموعة من المعطيات عنه سنوافيكم بها حالا .

 

إد و انطلاقاً من هذه التفاصيل الجديدة فقد أكد المتحدث نفسه أن الفريق و من خلال هذه الطلبات يؤكد اشتغاله على مشروع حماسي للغاية بالنسبة له يركز على الحبكة القصصية و مليئ بالوجوه و الشخصيات المؤثرة مضيفا أن اللعبة ستدعم كذلك نظام إدارة الحوارات لجعل اللاعب أمام عدة خيارات و إمكانيات على مستوى القصة ، من خلال طلبات التوظيف المشاركة معنا من المصدر فاللعبة دائما تركز على عناصر الاربيجي و خلال إعلانات أخرى يتم الإحاطة بأن العالم سيكون منكوب في إشارة إلا أن عنصر العالم المفتوح فعلا حاضر بقوة و هو الإتجاه خلال هذا الجزء الجديد من سلسلة BioShock .

 

بحيث يظهر هذا الأمر جليا من خلال وصف للفريق المطور يؤكد فيه أن المرشح " يجب أن يكون قادرا على تصميم أنظمة مرتبطة بعالم تفاعلي حيث يكون الذكاء الاصطناعي هو القلب النابض سواء من خلال البيئة النظامية و أيضا أنظمة النمو و التقدم للاعب لضمان توازن اللعبة " و هي التفاصيل تبرز بقوة العمل الكبير المنجز على مستوى الذكاء الاصطناعي في الجزء القادم من سلسلة BioShock .

 

حيث يرغب هذا الأخير في إعتماد مقاربة لتطبيق نظام إدارة حشود كبيرة من الشخصيات عن طريق الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى إدارة نظام الحياة العادية لهؤلاء حتى يكسب عالم اللعبة فعلا ديناميكية و واقعية كبيرة جداً على ضوء ما تم إنجازه في لعبة Red Dead Redemption 2 مثلا لأستوديو روكستار حيث أن كل شخصية افتراضية في عالمها تمتلك دورة نهار إلا أن الفرق هنا كون الفريق المطور يرغب بإدارة هذه العملية برمجيا لتقديم كمية كبيرة من الشخصيات في نفس المكان و الزمان ، عموما هي معطيات ما تزال سطحية و لو أن الفريق المطور من الواضح أنه فعلا توغل في اللعبة بشكل كبير في أفق إطلاقها حلال السنوات القليلة المقبلة مع التذكير أنه لا يوجد أي تاريخ إطلاق نهائي لهذه الأخيرة لغاية اللحظة ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent