recent
أخبار ساخنة

الكشف عن مواصفات تشغيل لعبة Godfall النهائية على جهاز PC ، إليكم من هنا..

 الكشف عن مواصفات تشغيل لعبة Godfall النهائية على جهاز PC

 

الكشف عن مواصفات تشغيل لعبة Godfall النهائية على جهاز PC

هل جهازك قادر على تشغيل لعبة Godfall؟ هذا سؤال يمكن طرحه من طرف مجموعة مستخدمين متحمسين للعبة Godfall التي تم الكشف عنها قبل عام من الآن ضمن حدث The Game Awards لأول مرة على جهاز بلايستيشن 5 القادم على أساس أنها واحدة من بين الحصريات التي ستتوفر على المنصة .

 

إلا أنه و بالمقابل فهذه اللعبة ستتوفر كذلك على جهاز البي سي و هو ما يجعل مجموعة من اللاعبين حول العالم فعلا متحمسين لإكتشاف هذه الأخيرة أكثر عن طريق مجموعة من التفاصيل و من بينها هي المتطلبات النهائية لتشغيل اللعبة على الجهاز و التي تمت إماطة الوشاح عليها خلال الساعات القليلة الماضية من طرف الفريق المطور في شخص استوديو Counterplay Games وكذلك فريق Gearbox Publishing ناشر اللعبة .

 

إد و انطلاقاً من هذه التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا اليوم يمكن الإطلاع على المواصفات الخاصة باللعبة سواء تلك الموصى بها أو الأدنى لتشغيل اللعبة حيث تظل جد معقولة في المجمل بالنسبة للعبة من هذا المستوى حيث تظل هذه الأخيرة عبارة عن عنوان عادي جدا و لا يمكن أن يصنف ضمن خانة الإنتاجات القوية التي من شأنها أن تستغل جميع القدرات التقنية التي ستتوفر على أجهزة الجيل الجديد الذي يحط الرحال قريبا في الأسواق و يصبح متاح لجميع المستخدمين حول العالم .

 

و هو ما يجعل الجميع فعلا متحمس لاكتشاف مثل هذه التجارب خاصة أن لعبة Godfall لن تتوفر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ما دام الفريق المطور يستهدف فقط أجهزة البي سي و على مستوى الأجهزة المنزلية فقط بلايستيشن 5 و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل الكاملة لمواصفات التشغيل كما تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور خلال الفترة السابقة و نذكر أن إطلاق لعبة Godfall منتظر بتاريخ 12 نوفمبر المقبل على جهاز البي سي و 19 من نفس الشهر على جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

 

مواصفات التشغيل النهائية للعبة Godfall :

 

 

الكشف عن مواصفات تشغيل لعبة Godfall النهائية على جهاز PC


google-playkhamsatmostaqltradent