recent
أخبار ساخنة

بالنسبة لمطوري لعبة Godfall التجربة أهم و أعمق بكثير من التقنية و هذا ما يميز نسخة جهاز PS5 !

 بالنسبة لمطوري لعبة Godfall التجربة أهم و أعمق بكثير من التقنية و هذا ما يميز نسخة جهاز PS5

 

بالنسبة لمطوري لعبة Godfall التجربة أهم و أعمق بكثير من التقنية و هذا ما يميز نسخة جهاز PS5

المستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 القادم ينتابهم حماس كبير جدا من أجل اكتشاف العديد من العناوين التي ستستغل القدرات التقنية على الجهاز من أجل توفير دقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية و هو ما نجحت في الوصول إليه لعبة Godfall على الأقل خلال ما تم الكشف عنه منذ فترة قصيرة فقط لكن هل هذا كل ما يمكن أن ننتظر في اللعبة ؟ 

 

الفريق المطور Counterplay Games و من خلال مجموعة من التصريحات الأخيرة فقد تحدث عن عدة نقاط مهمة كانت الشغل الشاغل بالنسبة للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 القادم و هو معرفة الخصائص و المميزات التي ستجعل من التجربة فعلا متميزة و مختلفة عن طريق منصة سوني و هو ما عاد للحديث عنه الفريق المطور على لسان السيد Keith Lee رئيس مدير عام الفريق .

 

حينما أشار الرجل في مقابلة مع مجلة بلايستيشن الرسمية إلى كون جهاز بلايستيشن 5 ينقل الأحاسيس المعاشة في اللعبة قبل ما تشاهد على العين المجردة مضيفا أن اللعبة عبارة عن تجربة جد عميقة أكثر من ماهو تقني بحكم أنهم حاولوا الإشتغال على تقديم عالم تشعر به و بالديناميكية التي تتغلغل في شرايينه .

 

المتحدث أكد من جهة أخرى أن اللعبة و عن طريق ذراع التحكم DualSense ستتيح مجموعة من الإمكانيات المهمة جدا للاعبين و قد تم استغلالها بشكل يسمح لك بعيش أجواء اللعبة و المغامرة على أدق تفاصيلها مشيرا أنه كان من الرائع إستغلال كل الخصائص التي تتوفر عليها و من أهمها نظام الهزاز التفاعلي الذي أكد أنه سيكون نقلة نوعية خلالها و هو ما يظل فعلا حماسي بالنسبة للاعبين المتحمسين لإكتشاف كل هذا عن قرب ، بالنسبة لكم أنتم متابعينا هل تفضلون مغامرة تغمركم و تشعرون بها أم تفضلون الجبهة التقنية و كل ما يرافقها من دقة عرض 4K و أيضا معدل إطارات غير محدود ؟ شاركونا عن طريق التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent