recent
أخبار ساخنة

القرص الصلب الخارجي لجهاز Xbox One سيكون قابل للتشغيل مباشرة على جهاز Xbox Series X دون أي مجهود إضافي !

 القرص الصلب الخارجي لجهاز Xbox One سيكون قابل للتشغيل مباشرة على جهاز Xbox Series X دون أي مجهود إضافي

 

القرص الصلب الخارجي لجهاز Xbox One سيكون قابل للتشغيل مباشرة على جهاز Xbox Series X دون أي مجهود إضافي

من أجل مكافأة المستخدمين على جهاز إكسبوكس ون أو إكسبوكس ون اكس فقد قررت مايكروسوفت أن تراهن على نظام يسمح لهؤلاء من الإستفادة بجميع الخصائص التي كانت متوفرة سابقا على هذه الأجهزة من خلال منصة إكسبوكس سيريز اكس القادمة وهو ما يتأكد يوما على يوم بالنظر لما يتم مشاركته معنا من طرف الفريق التقني من مايكروسوفت .

 

لكن اليوم و عن طريق رد مباشر عن أحد التساؤلات التي كانت مطروحة بقوة من طرف الجمهور خلال المرحلة الماضية فقد كانت حول هل يمكن لجهاز إكسبوكس سيريز اكس و أيضا إكسبوكس سيريز إس القادم أن يدعم القرص الصلب الخارجي على جهاز إكسبوكس ون الذي يمتلك مجموعة من المستخدمين .

 

حيث يظل مليئ بالألعاب الخاصة بجهاز إكسبوكس ون أو إكسبوكس 360 لدى فقد كان هناك تساؤلات مشروعة من الجمهور عن إمكانية دعم هذا الأخير على جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم ؟ قطاع إكسبوكس و هل لسان السيد Larry Hryb فقد أكد من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن القرص الصلب لتخزين الألعاب الخارجي HDD على جهاز إكسبوكس ون سيدعم منصة إكسبوكس سيريز اكس بطريقة مباشرة و دون أي مجهود .

 

بحيث أنه مباشرة بعد ربط القرص بالسلك ستظهر لك مكتبة الألعاب الخاصة بك دون أي تدخل تقني أو تحميل كيفما كانت الملفات ما يؤكد أن مايكروسوفت خلال هذا الجيل من الأجهزة تراهن على خلق نظام متوازن و مباشر عببن جميع أجهزتها حتى يتسنى للمستخدمين الحصول على التجربة الكاملة في أي منصة يستخدمون و ما تم الكشف عنه اليوم أكبر دليل على ذلك ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent