recent
أخبار ساخنة

الجمهور غاضب بعد تغيير شكل البطل Peter Parker في لعبة Spider Man Remastered على جهاز PS5 و المطور يرد..!

 الجمهور غاضب بعد تغيير شكل البطل Peter Parker في لعبة Spider Man Remastered على جهاز PS5

 

الجمهور غاضب بعد تغيير شكل البطل Peter Parker في لعبة Spider Man Remastered على جهاز PS5

يمكن القول أن لعبة Marvel Spider Man Remastered فعلا تعتبر من بين أكثر العناوين التي واجهتها المشاكل قبل إطلاقها عن طريق مجموعة من القرارات الغريبة و المشتركة بين كل من سوني و أستوديو Insomniac Games الذي أكد في أكثر من مناسبة أنه مكره لا بطل من أجل تقديم هذا التوجه في اللعبة انطلاقاً من منع إمكانية نقل التخزينات على اللعبة قادمة من جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

 

بالإضافة إلى عدم وجود إمكانية ترقية النسخة الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 الحالي بالمجان الشيء الذي راكم غضب الجمهور خلال الفترة الماضية وهو ما يمكن أن نسجل من جديد عن طريق الإعلان الأخير ليوم أمس ، حينما تمت إماطة اللثام لأول مرة عن سلسلة فيديوهات للعبة Marvel Spider Man Remastered من أسلوب اللعب و أيضا مشاهد سينمائية على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

 

لكن الشيء المثير حقا و كان بمثابة خطوة مفاجئة من طرف أستوديو Insomniac Games و هو تغيير التصميم الخاص بالبطل Peter Parker الذي تم تخصيصه لكي يصبح بنفيع مستوى ممثل حركات الشخصية الأصلي وهو ما خالف ردود فعل قوية من طرف الجمهور على المواقع و المنتديات بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي بحيث لم يتقبل الأمر .

 

و في هذا الصدد تحرك السيد Bryan Intihar أحد مخرجي اللعبة و العاملين الأساسيين على السلسلة أنهم من خلال هذا الإختبار فعلا حاولوا ضمان وجه محدد للشخصية خلال المستقبل كما تشارك مع الجمهور وجهات النظر و أنهم كانوا غير متعودين على الشكل الجديد إلى غابة مرور فترة من الوقت .

 

مؤكدا أن هذه الحظوة حك مهمة في تاريخ السلسلة و تحديدا لمستقبلها على جهاز بلايستيشن 5 القادم مضيفا أنهم يستمعون إلى جمهورهم دائما من خلال الأفكار التي تطرح عليهم بالإضافة إلى الإصغاء لكل كبيرة و صغيرة من شأنها أن تجعل التجربة فعلا متميزة و بعتبرون أن تغيير تصميم شخصية Peter Parker الخارجي فعلا جزء مهم من مستقبل السلسلة خلال السنوات المقبلة .

 

حيث من الواضح أن الفريق المطور يجهز مجموعة من الإصدارات لهذه السلسلة التي أصبحت فعلا من بين نقاط قوة حصريات سوني و أكيد أن عتاد جهاز بلايستيشن 5 القادم من شأنه أن يتيح للمطورين تقديم مستويات رهيبة بأفكار رائعة للغاية و ربما أشياء إعجازية خاصة من حيث إستخدام وحدة تخزين SSD نفس ما ينجز الأن مع لعبة Ratchet And Clank Rift Apart ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent