recent
أخبار ساخنة

هذه مميزات نسخة لعبة Marvel Spider Man Remastered على جهاز PS5 ، إضافات رائعة جدا..

هذه مميزات نسخة لعبة Marvel Spider Man Remastered على جهاز PS5

هذه مميزات نسخة لعبة Marvel Spider Man Remastered على جهاز PS5

سوني و أستوديو Insomniac Games منذ فترة و هم يشتغلون فعلا في صمت على مجموعة من الأوراش الشيء الذي يمكن أن نشاهد عن طريق فترة ما قبل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم خاصة بعدما تم الكشف خلال الأيام القليلة الماضية عن نسخة جديدة من لعبة Marvel Spider Man عبارة عن إصدار محسن ريماستر يهدف من خلاله الفريق إلى توفير مجموعة من التقنيات الحديثة على مستوى الرسومات و نظام الإضاءة حصريا لنسخة جهاز بلايستيشن 5 .

و هو ما عاد إلى الواجهة عن طريق سلسلة تفاصيل تمت مشاركتها معنا من طرف أستوديو Insomniac Games حينما أكد أن هذه النسخة أولا ستكون حصرية فقط لملاك نسخة Ultimate Edition للعبة Marvel Spider Man Miles Morales بهدف حث المستخدمين على المرور إليها مؤكدا أنه يستحيل نقل التخزينات الخاصة بنسخة جهاز بلايستيشن 4 إلى غاية نسخة جهاز بلايستيشن 5 القادمة و تستوجب إعادة اللعب من جديد خاصة أنها توفر محتويات إضافية مثل تروفيات جديدة و أيضا ملابس حصرية لشخصية سبايدرمان .

لكن ماذا عن المميزات التقنية في اللعبة و الجديد الذي تراهن عليه ؟ الفريق المطور أكد أن هذه النسخة الجديدة من لعبة Marvel Spider Man ستتيح أولا ظلال بدقة أعلى و أيضا مدى رؤية أبعد بكثير ناهيك عن دعم مؤثرات بصرية لتقنية Ray Tracing و نظام إضاءة أفضل بمراحل من نسخة جهاز بلايستيشن 4 السابقة .

ناهيك عن مجموعة من الخصائص التقنية مثل طور يتيح معدل إطارات في حدود 60 بالثانية ما يضمن تجربة فعلا سلسة للغاية على جهاز بلايستيشن 5 بالإضافة إلى فلترات على مستوى طور التصوير الفوتوغرافي ناهيك عن دعم تقنيات الصوت 3D Audio و خصائص ذراع التحكم و تحديدا خاصية Haptic Feedback .

و بكل أكيد ستكون لنا خلال المرحلة المقبلة نظرة أقرب عن هذه النسخة بالفيديو لما قبل إطلاقها النهائي بتاريخ 12 نوفمبر في أمريكا الشمالية و اليابان تم 19 من نفس الشهر بباقي دول العالم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent